كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة لتسهيل تلقي لقاح كورونا

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة لتسهيل تلقي لقاح كورونا
الأنباط -
أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مبادرة مشتركة، لتوفير لقاح كورونا لمن لا يستطيع الوصول الى مراكز الرعاية الصحيّة.
وسيتم توفير خدمة توصيل اللقاح الى المنازللمن ترسَل أسمائهم من قبل المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ليتم بعدها إرسال كادر طبي من قبل إدارة الأزمات باستخدام أسطول كريم إلى المنازل، وستغطيهذه الخدمة مناطق مختلفة من المملكة لتشمل عمان والزرقاء ومادبا.
وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرص الطرفين على دعم الجهود الحكومية في التعامل مع أزمة جائحة كورونا وتسهيل حصول أكبر فئة ممكنة من أفراد المجتمع على لقاح كورونا.
وعلى هامش هذه التعاون، قال محمد حسن الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق "فخورون بتعزيز أواصر التعاون مع بنك الاتحاد و شراكتنا  الاستراتيجية خلال الأعوام الماضية، وتأتي هذه المبادرة امتداداً لهذا التعاون ، لتسهيل تنقل فئات يتعذر وصولهم الى المراكز الصحية."
وأشار بنك الاتحاد أن مشاركته في هذه الحملة أتت من إيمانه بأهمية توفير الحماية للمجتمع الذي هو جزء لا يتجزأ منه من خلال توفير اللقاح لأكبر عدد ممكن من أفراد مجتمعه الذي ليس بإمكانهم الوصول لأخذ المطعوم. ومن الجدير بالذكرأنه قام خلال الشهر الحالي أيضاً بتوفير المطعوم لموظفيه وعائلاتهم، حيث قام بتغطية ما نسبته 95% منهم، حرصاً منه على صحتهم وصحة وعائلاتهم وتأمين بيئة آمنة للجميع.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )