روسيا تعرب عن قلقها من عرقلة السلطات الإسرائيلية إمدادات المساعدات إلى غزة رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا
اقتصاد

ألف مبروك للرابح السادس السيد خليل محمد أحمد الخلايلة بسيارة Nissan Kicks مجمركة ومرخصة

{clean_title}
الأنباط -
تم إجراء السحب السادس و الآخير بالأمس الثلاثاء الساعة الثالثة ظهراً ضمن حملة 6 سيارات ل 6 رابحين والاعلان عن الرابح السادس
بسيارة نيسان Kicks مجمركة ومرخصة من خلال السحب على الأرقام المتسلسلة لبطاقات أبشر الفعالة للعملاء، حيث ان كل بطاقة تحمل رقم متسلسل من 19 خانة مطبوع أسفل البطاقة وسيستخدم لاجراء السحب عليه.
 
فقط يجب على العميل إستخدام بطاقة أبشر الفعالة قبل كل تعبئة وقود في محطات المناصير اوالمحطات التابعة لها ، وذلك ليحق له الدخول والمشاركة بالسحوبات علماً بأن شركة المناصير للزيوت والمحروقات قد ارسلت رسائل نصية للعملاء لتعلمهم بمشاركتهم بالسحب .
ونؤكد أن بطاقات الولاء أبشر مجانية ، ويمكن الحصول عليها من أقرب محطة مناصر اليك و يجب أن يتم تفعيل البطاقة قبل إستخدامها ليتم تجميع النقاط عليها، لتفعيل البطاقة يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.mgc-gas.jo وإتباع التعليمات المدونة لتفعيل البطاقة او الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 0797803780.
 
قدمت المناصير للزيوت والمحروقات 6 سيارات لعملائها بمناسبة مرور عام على اطلاق برنامج المكافآت أبشر .
وتم إجراء السحوبات بإشراف من مراقبي قسم الترويج بوزارة الصناعة والتجارة ، ويتم الإعلان عن صاحب إسم ورقم البطاقة الرابحة بالحملة من خلال وسائل الاعلام المختفلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لشركة المناصير للزيوت والمحروقات بالاضافة الى نشرها في المواقع الاخبارية والرسمية.
 
ألف مبروك للرابح السادس السيد خليل محمد أحمد الخلايلة وهو من المفرق ويدرس بكلية الصيدلة بالجامعة وسيتم التحضير لحفل إستلامهِ السيارة خلال الاسبوع القادم.
 
ونذكر عملائنا بأننا مستمرون ببرنامج المكافآت أبشر وعند كل تعبئة وقود يتم إضافة نقاط للبطاقة ويتم إستبدالها بالهدايا والجوائز المختارة من القائمة الموجودة من خلال الموقع الالكتروني www.mgc-gas.jo أو من تطبيق محطات المناصير .
و كما عودنا الجميع نقول "تابعونا لمعرفة مفاجآت أبشر العديدة"
أبشر... فيكم بتكبر وبتفتخر.
 
#المناصيرروادالطاقة
#أبشر