محليات

جمعية المحافظة على القران الكريم تنهي استعداداتها لإطلاق المركز الصيفي

{clean_title}
الأنباط -
 أنهت جمعية المحافظة على القرآن الكريم تحضيراتها للمشروع الوطني الثلاثين لتحفيظ القرآن الكريم (المركز القرآني الصيفي)، والذي سينطلق في 29 حزيران الجاري، ضمن الالتزام بالتعليمات الصحية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا.
وقال مدير عام الجمعية حسين عساف في بيان صحافي، اليوم الاثنين، إنّ الجمعية أكملت إنجاز مناهج المراكز القرآنية الصيفية الحديثة والقائمة على مصفوفة المدى والتتابع، كما قامت بتدريب معلميها وكوادرها على هذا المنهاج وبما يتفق مع سياسة الجمعية وأهدافها.
ودعا عسّاف الأهالي إلى إلحاق أبنائهم بهذا المشروع لما يتضمنه من فوائد، كصقل شخصية الفرد، والحفاظ على الشباب من رفقاء السوء والعادات السيئة، وتحصينهم بالقيم المثلى التي تسهم في بناء وحماية المجتمع والوطن، إضافة إلى حمايتهم من التطرف باتباع المنهج الوسطي المعتدل النابع من القرآن الكريم والسنّة النبوية المطهرة، لافتا إلى أن مراكز الجمعية منتشرة في جميع محافظات المملكة.
وأضاف، أن الجمعية تأمل من جميع معلميها وكوادرها بذل الجهد المستطاع ليكون هذا المشروع لهذا العام مميزاً، إذ يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة، ومرور ثلاثين عاماً على تأسيس الجمعية الرائدة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )