بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع حول استشهاد حسن نصرالله الحموري: جهود الملك تعزز الاقتصاد الوطني وتجذب الاستثمارات رغم التحديات وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة الصليب الأحمر يُطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني بالشراكة مع الأردن ندوة في "شومان" بعنوان " الخطاب الثقافي والجمالي في القصة القصيرة الأردنية (2001-2024)" من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟ مصدر لـ "الأنباط" : توقعات انخفاض البنزين 3% والديزل 5% لشهر تشرين الأول حزب الله يؤكد استشهاد نصر الله أمين عام سلطة وادي الاردن يتفقد احوال مزارعي الاغوار الجنوبيه وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء

صُلح عمَّان: الاستماع لشهادة 9 خبراء بقضية مستشفى السَّلط خلال الجلسات المقبلة

صُلح عمَّان الاستماع لشهادة 9 خبراء بقضية مستشفى السَّلط خلال الجلسات المقبلة
الأنباط - - انهت محكمة صُلح جزاء عمَّان، جلستها العلنية رقم 20 في قضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السَّلط، وستستمع في جلساتها المقبلة إلى شهادة 9 خبراء في القضية.
وعقدت المحكمة اليوم الاحد، جلستها العلنية برئاسة القاضي الدكتور عُدي الفريحات، واستمعت فيها لشهادة طبيب متخصِّص في التَّخدير يعمل في المستشفى، أكد انَّ الاوكسجين انقطع من مصدره الرئيسي صباح يوم الحادثة 13 آذار الماضي.
ورفعت المحكمة جلستها إلى يوم الخميس المقبل، لاستكمال الاستماع لشهود النِّيابة العامة والذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى 49 شاهدًا، بالإضافة إلى 9 خبراء في القضية، ليصل عدد المستمع إليهم بشكل كامل 66 شخصًا.
واستمعت المحكمة حتى الآن إلى 35 شاهد نيابة عامة، وستستمع إلى شهود سيقدمهم أيضا وكلاء الدِّفاع عن المشتكى عليهم في القضية.
وقرَّرت المحكمة في جلستها السَّابقة إضافة التَّسبب بالوفاة مكرر 8 مرات بدلا من 7 مرات في القضية بعد تحويلها من النيابة العامة.
وتعود أحداث قضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السلط إلى منتصف شهر آذار الماضي، حيث توفي 8 مواطنين بسببها، وأوقفت النيابة العامة 13 متهما على ذمة القضية، وأفرجت عنهم المحكمة بعد انقضاء مدة توقيفهم والبالغة شهرا كاملا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير