بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع حول استشهاد حسن نصرالله الحموري: جهود الملك تعزز الاقتصاد الوطني وتجذب الاستثمارات رغم التحديات وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة الصليب الأحمر يُطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني بالشراكة مع الأردن ندوة في "شومان" بعنوان " الخطاب الثقافي والجمالي في القصة القصيرة الأردنية (2001-2024)" من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟ مصدر لـ "الأنباط" : توقعات انخفاض البنزين 3% والديزل 5% لشهر تشرين الأول حزب الله يؤكد استشهاد نصر الله أمين عام سلطة وادي الاردن يتفقد احوال مزارعي الاغوار الجنوبيه وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء

م.علي تلتقي عدد ا من الصناعيين في منطقة أبو علندا

معلي  تلتقي  عدد ا من  الصناعيين في منطقة أبو علندا
الأنباط -
عمان –
بحثت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي مع صناعيين في منطقة أبو علندا اليوم السبت عددا  من المعوقات  التي تواجههم قي السوق المحلي و الاسواق التصديرية و كلف الانتاج والبدائل المتاحة لتخفيضها لا سيما في ضوء ارتفاع اسعار الشحن من الاسواق العالمية واليات تعزيز الترابطات الصناعية.
 وقد جاء ذلك خلال زيارة قامت بها الوزيرة الى عدد من المصانع ومزودي قطع الغيار والخدمات المساندة للمصانع  في منطقة أبو علندا وضمن عدة قطاعات وذلك في اطار التواصل المستمر مع الصناعيين ميدانيا والاطلاع على سير العمل في المصانع والالتقاء بالمستثمرين فيها .
و جالت الوزيرة على عدد من المصانع و التقت بأصحابها ومسؤولين فيها واستمعت إلى ملاحظاتهم ومطالبهم .  
وأكدت الوزيرة حرص وزارة الصناعة والتجارة والتموين على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي ومساعدته على زيادة قدراته التصديرية الى الأسواق الخارجية .
وأشادت بالقطاع الصناعي ودوره في الاقتصاد الوطني ومساهمته في الناتج المحلي الإجمالي وتوفير فرص العمل وزيادة الصادرات .
وقالت أنه سيتم متابعة ودراسة كافة الملاحظات التي تقدم بها الصناعيون خلال الجولة وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية وغرفة صناعة الأردن.
ورافق الوزيرة في الجولة أمين عام وزارة الصناعة والتجارة بالوكالة المهندس حسن العمري ونائب رئيس غرفة صناعة الأردن محمد الجيطان وعضو غرفة صناعة عمان تميم القصراوي و الدكتور نائل الحسامي مدير عام غرفة صناعة عمان والمهندس ايهاب القادري ممثل قطاع المحيكات والمهندس أحمد البس ممثل قطاع الصناعات الكيماوية وعدد من المختصين بالصناعة في الوزارة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير