بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع حول استشهاد حسن نصرالله الحموري: جهود الملك تعزز الاقتصاد الوطني وتجذب الاستثمارات رغم التحديات وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة الصليب الأحمر يُطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني بالشراكة مع الأردن ندوة في "شومان" بعنوان " الخطاب الثقافي والجمالي في القصة القصيرة الأردنية (2001-2024)" من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟ مصدر لـ "الأنباط" : توقعات انخفاض البنزين 3% والديزل 5% لشهر تشرين الأول حزب الله يؤكد استشهاد نصر الله أمين عام سلطة وادي الاردن يتفقد احوال مزارعي الاغوار الجنوبيه وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء

إضافة تهمة التسبب بالوفاة مكرر 8 لقضية مستشفى السلط

إضافة تهمة التسبب بالوفاة مكرر 8 لقضية مستشفى السلط
الأنباط -
قررت محكمة صلح جزاء عمان إضافة التسبب بالوفاة مكرر 8 مرات بدلا من 7 مرات في قضية نفاد الاوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي في مدينة السلط، بعد تحويلها من النيابة العامة.
وعقدت المحكمة، اليوم الخميس، جلستها العلنية رقم 19 في القضية، وحضرتها وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، برئاسة القاضي الدكتور عدي الفريحات، واستمعت خلالها لشاهدي نيابة عامة في القضية، وبالتالي يرتفع عدد الشهود المستمع إليهم حتى الآن إلى 34 شاهدا من أصل 49.
واستمعت المحكمة إلى شهادة رئيس قسم التمريض في أقسام المصابين بفيروس كورونا متوسطة العناية، والمسؤول عن عدد كبير من كادر التمريض في المستشفى مؤكدا انه ابلغ في الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الحادثة 13 من شهر آذار الماضي بانقطاع الاوكسجين، وأيد أقواله التي أدلى بها عند مدعي عام محكمة السلط في وقت سابق.
واستمعت المحكمة إلى شهادة ممرضة قانونية في القضية، وجرت مناقشتها من قبل وكلاء الدفاع عن المشتكين، وأيدت أقوالها التي أدلت بها سابقا لدى المدعي العام.
وتعود أحداث قضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السلط إلى منتصف شهر آذار الماضي، حيث توفي ثمانية مواطنين بسببها، وأوقفت النيابة العامة 13 متهما على ذمة القضية، وأفرجت عنهم المحكمة بعد انقضاء مدة توقيفهم والبالغة شهرا كاملا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير