بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع حول استشهاد حسن نصرالله الحموري: جهود الملك تعزز الاقتصاد الوطني وتجذب الاستثمارات رغم التحديات وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة الصليب الأحمر يُطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني بالشراكة مع الأردن ندوة في "شومان" بعنوان " الخطاب الثقافي والجمالي في القصة القصيرة الأردنية (2001-2024)" من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟ مصدر لـ "الأنباط" : توقعات انخفاض البنزين 3% والديزل 5% لشهر تشرين الأول حزب الله يؤكد استشهاد نصر الله أمين عام سلطة وادي الاردن يتفقد احوال مزارعي الاغوار الجنوبيه وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء

المؤتمر الدولي السادس لاختصاصي الغدد الصم والسكري ينطلق غدا

المؤتمر الدولي السادس لاختصاصي الغدد الصم والسكري ينطلق غدا
الأنباط -  تنطلق يوم غد الخميس فعاليات المؤتمر الدولي السادس للجمعية الأردنية لاختصاصي الغدد الصم والسكري وأمراض الاستقلاب، الذي تعقده الجمعية عن بعد خلال الفترة من 3 إلى 5 حزيران الحالي بمشاركة 1320 طبيبا.
وقال رئيس الجمعية والمؤتمر الدكتور عبدالكريم الخوالدة في مؤتمر صحفي عقدته الجمعية اليوم الاربعاء، ان المؤتمر يعقد بالتزامن مع مئوية الدولة الاردنية ومرور مئة عام على اكتشاف الانسولين، وشهر التوعية بأمراض الغدة الدرقية.
واضاف ان المؤتمر يتميز بنوعية المحاضرين، ومواضيعه التي تتناول أحدث ما توصل اليه العلم في علاج مرض السكري والتخفيف من مضاعفاته.
ومن جانبه، قال نائب رئيس الجمعية الدكتور فارس حداد إن المؤتمر سيناقش 39 محاضرة ومساقا علميا ، موزعة على 6 جلسات، و19 محورا علميا.
وأضاف انه سيتحدث في المؤتمر 37 محاضرا منهم 19 محاضرا اجنبيا، من 11 دولة عربية واجنبية هي الى جانب الاردن كل من فلسطين والامارات وايطاليا وبريطانيا وامريكا واليونان والمانيا وجنوب افريقيا وسويسرا واسبانيا.
وقال عضو الهيئة الادارية للجمعية الدكتور موفق الحياري انه سيشارك في المؤتمر مختلف القطاعات الطبية في المملكة بحيث يشمل القطاعين العام والخاص .
من جانبه قال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور منذر المومني ان المؤتمر معتمد من المجلس الطبي بواقع 22 ساعة تعليم طبي مستمر
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير