مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط سلطة العقبة تشارك في النسخة الثانية من منتدى الموارد البحرية - الاقتصاد الأزرق " بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع

حرية التعبير مصانة٠٠ لكن تحدي سيادة الدولة مرفوض

حرية التعبير مصانة٠٠ لكن تحدي سيادة الدولة مرفوض
الأنباط -

ما يشهده الاردن اليوم من تجمعات واستعراضات خارجه عن القانون ما هو إلا تحدي صارخ لسيادة الدولة الأردنية ونسيجها الأمني
جميعنا يؤمن بحق وحرية التعبير إلا أننا في ذات الوقت لن ولا نسير وراء مراهقة سياسية شعبوية تهدد النسيج القومي الوطني لتحقيق اهداف خاصه لن تسوق البلاد إلا الى الهاويه .
كلنا أبناء الوطن وأبناء العشائر والأجهزة الذين دفعوا الغالي والنفيس من أجل أن ننعم ببلد آمن وسط محيط ساخن .
فاين العقلاء من أبناء بلدي هل بتنا نحرك عبر الجعجعات والاستعراضات والإساءة لمكونات الدولة الأردنية .
على الدوله الأردنية التحرك بكل أجهزتها لوقف ما يجري من تحدي للقانون فالساحة اليوم أصبحت أرض خصبة لدس السم في الزيت وإثارة النعرات والفتن فالاردن يحارب على جميع الجبهات الداخليه والخارجية وما يحدث اليوم ينذر بما لا يحمد عقباه .
حذر وزير الداخلية مازن الفراية في بيان اليوم السبت من الدعوة لأية تحشدات أو تجمعات تمس بسيادة القانون وتماسك النسيج الوطني الأردني والأمن المجتمعي واستغلالها لتنفيذ اجندات خاصة للعبث بالأمن الوطني وترويع الآمنين.
وجاء في البيان:بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على انبياء الله الطيبين الطاهرينالاخوه المواطنين الكرام السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهلقد شهدت الأيام الأخيرة ممارسات وتجمعات كانت في مضمونها ومحتواها تمس في تماسك النسيج الوطني الأردني، وتضمنت الدعوة إلى تحشدات تتنافى ومبدأ سيادة القانون وتنخر في السلم والأمن المجتمعي. وأن الدولة إذ تؤكد اعتزازها بمكونات الشعب الاردني وتقديرها العميق لمواقف مواطنيها المشرفة في القضايا الوطنية فإنها لن تسمح باستغلال هذه التجمعات لتنفيذ اجندات خاصة والمس بالوحدة الوطنية وتماسكنا المجتمعي وتسخير هذه الوقفات للعبث بالأمن الوطني وترويع المواطنين الآمنين. كما ان الدولة لن تسمح بالإساءة إلى مسيرة 100 عام مشرفة في بناء هذا الوطن ومؤسساته ساهم فيها ابناؤنا واجدادنا وبذل خلالها الغالي والنفيس في الدفاع عن مقدسات الأمة وقضاياها الوطنية العادلة. وستقوم الاجهزة الأمنية بإنفاذ القانون ومنع اي تجمعات ومظاهر خارجة عن القانون وفق ما يتطلبه الموقف وبما يحقق سيادة القانون ويطمئن المواطن الاردني العزيز في مدننا وبوادينا وأريافنا ومخيماتنا بان امنه واستقراره هو في صلب اهتمام الدولة وعلى راس أولوياته. حماكم الله جميعا وحمي وطننا العزيز والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير