مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط سلطة العقبة تشارك في النسخة الثانية من منتدى الموارد البحرية - الاقتصاد الأزرق " بدء فعاليات مؤتمر السلامة العربي الخامس بالعقبة الصفدي يواصل لقاءاته ضمن أعمال الدورة ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بيان صادر عن حزب العمال.. المقاومة في مرحلة خطيرة وخذلانها سيدفع ثمنه الجميع

بتوجيهات ملكية..وصول قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

بتوجيهات ملكيةوصول قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة
الأنباط -
 بتوجيهات ملكية سامية وصلت، اليوم الخميس، 12 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية وطبية مقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية إلى قطاع غزة، بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الصحة الأردنية.
وقال قائد المستشفى الميداني الأردني في غزة العقيد الركن فارس الحنيطي، إن هذه المساعدات تأتي ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين والتخفيف من المعاناة التي يعيشونها ومساعدتهم بكافة الأشكال الممكنة. من جانبه، قال مندوب الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مدير التخطيط والبرامج والتطوع مروان الحناوي، إن القافلة تتكون من 12 شاحنة تحمل الأدوية والطرود الغذائية، بالإضافة إلى لقاحات وشرائح فحص كورونا (PCR) بتبرع من المملكة، وسيتم تسليمها إلى مستشفى الشفاء الطبي، وجمعية الوئام الخيرية، ووكالة الأمم المتحدة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ليصار إلى توزيعها على مستحقيها من كافة شرائح المجتمع المحتاجة من أبناء القطاع.
واشار مدير العلاقات العربية بوزارة الصحة في غزة المهندس أنور عطاالله، الى أن هذه المساعدات جاءت في الوقت المناسب حيث يعاني القطاع من نقص حاد في المواد الطبية والغذائية جراء الحرب الأخيرة، معربا عن شكره وتقديره للأردن ملكاً وحكومةً وشعباً على الجهود المتواصلة في مساعدة الشعب الفلسطيني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير