كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط سلطة العقبة تشارك في النسخة الثانية من منتدى الموارد البحرية - الاقتصاد الأزرق "

زين تطلق مبادرة لإذكاء الوعي بالصحة الذهنية

زين تطلق مبادرة لإذكاء الوعي بالصحة الذهنية
الأنباط -
-أطلقت مجموعة زين، مبادرة "رايس" لإذكاء ونشر الوعي بقضايا الصحة النفسية "الذهنية" لموظفيها عبر جميع عملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم الاثنين، إن المبادرة تتزامن مع الاهتمام العالمي بالتوعية بالصحة النفسية والتي تركز العديد من مؤسسات الأعمال على مدار شهر أيار جهودها على رفع التوعية بمجالات الصحة النفسية.
وكشفت عن أن مبادرة "رايس" تستهدف توفير بيئة عمل إيجابية ومريحة للموظفين، بما يرفع قدرات الموظفين ويرتقي بالأداء العام، وينعكس بالإيجاب على مستوى الإنتاجية.
يذكر أنه في إطار هذه المبادرة سيكون هناك سلسلة من الأنشطة والأعمال، منها إطلاق تطبيق (هيد سبيس) الذي سيقدم لجميع الموظفين البالغ عددهم 7 آلاف موظف الاستشارات في مجال الصحة النفسية من قبل علماء نفس بشكل مباشر أو افتراضي بالشراكة مع المركز الكويتي للاستشارات.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة بدر الخرافي، إن الصحة النفسية الجيدة أمر أساسي للغاية بالنسبة للصحة العامة والرفاه وبيئة عمل أكثر إنتاجية، لذلك كان من الضروري أن تتوجه مؤسسات الأعمال نحو مبادرات دعم الاستقرار النفسي والمعنوي للموظفين.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي الدولي لشركة "هيد سبيس" جولون فيكتور، إن التعاون مع مجموعة زين في تنفيذ هذه المبادرة يأتي بعد تفاقم تداعيات الجائحة، وما تسببت به من تحديات بتحقيق التوازن بين عملنا وحياتنا المنزلية.
و(هيد سبيس) تطبيق إلكتروني عالمي في مجال التأمل والوعي الذهني، يضم أكثر من 70 مليون عضو عبر 190 دولة، ويقدم عروضا عبر الإنترنت تغطي الإجهاد والحركة والنوم والتركيز.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير