طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط

حملة وطنية شاملة للتأكد من شمول العاملين بمظلة الضمان الاجتماعي

حملة وطنية شاملة للتأكد من شمول العاملين بمظلة الضمان الاجتماعي
الأنباط -
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن إطلاق حملة تفتيشية واسعة تشمل كافة أرجاء المملكة وذلك بهدف التحقق من صحة وسلامة تطبيق قانون الضمان الاجتماعي وشمول كافة العاملين بأحكامه.
وافادت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأحد، أن مسحاً ميدانياً شاملاً لكافة المنشآت سينطلق يوم غدٍ الاثنين، مبينة أن الحملة التفتيشية التي رعى إطلاقها مدير عام المؤسسة الدكتور حازم رحاحلة، سيشارك فيها 127 مفتشاً، تهدف إلى الحفاظ على حقوق العاملين وتمكينهم الاستفادة من التأمينات التي تغطيها المؤسسة.
وأوضحت أن شمول المنشآت ضمن الحملة التفتيشية سيكون بشكل فوري من تاريخ محضر الضبط والتفتيش أو من تاريخ مبادرة المنشأة بالشمول وأُيهما أسبق وانه لن يتم العودة إلى الفترات السابقة إلا إذا تقدم العامل بشكوى رسمية بذلك، داعية جميع المنشآت إلى التعاون معها بهذه الحملة بصفتهم شركاء في توفير ركائز الأمن الاجتماعي للقوى العاملة.
ودعت المؤسسة كافة العاملين غير المشمولين بالضمان الاجتماعي بالمبادرة بالاستفادة من خدمة "اشمل نفسك" والمتوفرة على الرابط (https://eservices.ssc.gov.jo/external/IncludeYourself) وإشعار المؤسسة بعدم شمولهم بالضمان الاجتماعي، حيث سيتم التعامل مع الطلبات التي ترد للمؤسسة بسرية تامة وبشكل فوري.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير