طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط

جمعية الشهيد راشد الزيود تطلق باكورة نشاطات حاضنة الأعمال

جمعية الشهيد راشد الزيود تطلق باكورة نشاطات حاضنة الأعمال
الأنباط -  أطلقت جمعية "الشهيد راشد الزيود" للأعمال الخيرية والتنموية، اليوم الأحد، باكورة نشاطات حاضنة الأعمال؛ لتشجيع إقامة المشاريع الريادية وتطويرها.
وأكد المستشار السابق في هيئة الاستثمار والخبير في برامج الأمم المتحدة للتنمية والتطوير عادل الزيود، خلال استضافته للحديث عن أهمية المشاريع الريادية وكيفية تطوير الشركات الناشئة، أهمية التركيز، خلال الفترة المقبلة، على تطوير الشباب لمهاراتهم وقدراتهم لامتلاك فرصة إنشاء مشاريع ريادية ناجحة ومستدامة.
واستعرض مجموعة من قصص النجاح لشركات ريادية محلية وعربية ودولية، مشيراً إلى أن المشاريع ليس بالضرورة أن تكون منتجات مادية بل يمكن أن تكون مشاريع خدمية أو رقمية مع أهمية إيمان الريادي بفكرته والسعي الدائم لإنجاحها حتى لو تعرض للفشل في بداياته.
وأدار اللقاء الأستاذ المساعد في كلية إدارة الأعمال في جامعة الزرقاء ومنسق المبادرات التنموية في الجمعية الدكتور محمد عبدالكريم الزيود، إذ أكد أهمية وجود حاضنة الأعمال في الجمعية ودورها المستقبلي في تغيير فكر الشباب لامتلاك مشاريعهم الشخصية، لا البحث عن وظائف في ظل ارتفاع نسب البطالة في الأردن.
وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الجمعية غسان الزيود درع الجمعية التكريمي للمشاركين، لافتاً إلى أنها تفتح أبواب الحاضنة لجميع الشباب لتمكينهم من تطوير أفكارهم ومشاريعهم دون أي مقابل مادي، كما ستعمل على التشبيك مع عدد من المؤسسات المحلية الحكومية والخاصة وفتح نافذة تمويلية للمشاريع الريادية.
ويذكر أن حاضنة الأعمال في جمعية "الشهيد راشد الزيود" نفذت بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بهدف تشجيع الشباب لإنشاء مشاريع ريادية مجتمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير