كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط سلطة العقبة تشارك في النسخة الثانية من منتدى الموارد البحرية - الاقتصاد الأزرق "

موظفو زين يقدمون مستلزمات طبية لغزّة بقيمة 50 ألف دولار

موظفو زين يقدمون مستلزمات طبية لغزّة بقيمة 50 ألف دولار
الأنباط -

 قدّم موظفو شركة زين الأردن مستلزمات طبية بقيمة 50 ألف دولار لقطاع غزة، وذلك نظراً للحاجة الملحة إلى هذه المستلزمات في الوقت الحالي نتيجة استنزاف قدرات القطاع الصحي بسبب الظروف الصعبة التي عانى منها قطاع غزة والأعداد الكبيرة للجرحى والمصابين هناك.

وجاء دعم موظفي زين للأشقاء في إطار الموقف الأردني الموحّد والمساند للأهل في فلسطين الحبيبة، ليتوجّهوا لهم بتحية فخر واعتزاز على بطولاتهم وصمودهم الذي تكلل بالنصر في هذه المواجهة ضمن الحرب المستمرة مع العدو الصهيوني.

وتم تسليم المساعدات ظهر اليوم الأحد للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، التي ستقوم بدورها بإيصالها إلى قطاع غزة ضمن قوافل المساعدات الأردنية التي تسيّرها.

يذكر أن شركة زين الأردن كانت قد بدأت بمبادراتها تجاه الأشقاء في فلسطين منذ بداية العدوان الأخير، حيث قدمت 200 دقيقة اتصال مجانية لجميع مشتركيها الأفراد، ليتمكنوا من التواصل مع الأهل في فلسطين والاطمئنان عليهم ودعم صمودهم في وجه المحتل، ثم جاء تعاونها مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، من خلال المبادرة الثانية التي أطلقتها الشركة بدءاً من يوم الجمعة ومستمرة لنهاية اليوم الأحد؛ فعند شراء أي مشترك لأي حزمة إنترنت عبر الرمز *079#، سيتم التبرع بنفس قيمتها لدعم الأشقاء في فلسطين، لتستكمل الشركة دعمها للأشقاء اليوم من خلال المستلزمات الطبية التي قدمها موظفو الشركة اليوم للأهل والأحبة في غزة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير