طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط

جرش: اطلاق مبادرة المجتمع الآمن

جرش اطلاق مبادرة المجتمع الآمن
الأنباط - اطلق برنامج جدل (احد برامج مفاتيح للتنمية المستدامة) اليوم السبت "مبادرة المجتمع الآمن" لتهذيب الفكر ونبذ التطرف والعنف المجتمعي من خلال تنفيذ نشاطات متعددة على أرض الواقع في محافظة جرش .
وبدأ فريق من المبادرة بأجراء استطلاع لرأي الشارع الأردني عن فكرة العنف المجتمعي ونطاق هذه الظاهرة ووجودها ، من خلال توزيع استبيان توعوية وهدايا متواضعة على المشاركين . وزار أعضاء الفريق جمعية بيت خيرات سوف، لبحث سبل التعاون بين المبادرة والجمعية، من أجل استدامة المبادرة وتوطينها على أرض الواقع، للتصدي لظاهرة العنف والتطرف، ومناقشة أبرز الحلول التي توفر خيارات يمكن من خلالها التصدي للعنف الأسري والتطرف في المجتمع الأردني.
واشار فريق المبادرة إلى أن خطة العمل تتمحور خلال الفترة المقبلة، حول التوعية من مخاطر ظاهرة التطرف والعنف المجتمعي وتنشئة الشباب اليافعين تنشئة سليمة خالية من العنف، والتركيز على الشباب ودورهم في البناء والحد من البطالة.
ومن المقرر ان تطلق المبادرة موقعا إلكترونيا يتضمن التعريف بالمبادرة وفيديوهات ومقالات توعوية للتصدي لظاهرة العنف المجتمعي والفكر المتطرف .
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير