طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط

ندوة حوارية عن مئوية الدولة بالطفيلة

ندوة حوارية عن مئوية الدولة بالطفيلة
الأنباط - نظم مركز شباب العين البيضاء، في الطفيلة، اليوم السبت، ندوة ثقافية حول مئوية الدولة الأردنية والإنجازات، والتي تحققت خلال عدة عقود، بمشاركة أعضاء المركز والمجتمع المحلي.
وعرض التربوي حمدان العمريين، عبر الاتصال المرئي، بمشاركة عدد من المتحدثين، محطات تاريخية مشرقة من عمر الدولة، أشاروا فيها إلى أبرز المنجزات التي تحققت بفضل القيادة الهاشمية وعزم الأردنيين على نقل وطنهم إلى مصاف الدول المتقدمة بمختلف النواحي.
وأكدوا، في الندوة، أن القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس ودعم الأشقاء في فلسطين كانت حاضرة دائما لدى القيادة الهاشمية وفي الفعل السياسي الأردني ولم تغب عن أجندة السياسة الخارجية الأردنية بمختلف المحافل الدولية وعلى مدى تاريخ الأردن المشرف. وبين مدير المركز، حمزة العمريين، أن المركز أطلق حزمة ندوات ومحاضرات، ضمن برنامج ينفذ على مدار العام، تركز على توعية وتثقيف القطاع الشبابي بمنطقة العين حيال القضايا المجتمعية إلى جانب استعراض قصص الإنجاز والعطاء التي تحققت منذ تأسيس الدولة، مما يدعو إلى مواصلة مسيرة البناء والعطاء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير