طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط

دودين: مؤسّسات الدّولة عملت بشكل فاعل خلال انقطاع التيار الكهربائي وأدّت واجبها على خير ما يُرام..

دودين مؤسّسات الدّولة عملت بشكل فاعل خلال انقطاع التيار الكهربائي وأدّت واجبها على خير ما يُرام
الأنباط - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، أن مؤسّسات الدّولة الأردنيّة المعنيّة عملت بشكل فاعل ومؤثّر خلال انقطاع التيار الكهربائي عن غالبية مناطق المملكة اليوم، وأدّت واجبها على خير ما يُرام، وفق حالة من التناغم والتّنسيق والتعاون الذي يجسّد عراقة الإدارة الأردنيّة، وقدرتها على مواجهة جميع التحدّيات.
وأضاف دودين خلال إيجاز صحفي لعدد من الوزراء ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية في دار رئاسة الوزراء مساء اليوم الجمعة، أن جميع المؤسّسات المعنيّة بمختلف مهامّها واختصاصاتها ضربت مثالاً طيّباً اليوم في العمل التشاركي والتنسيق والتعاون والعمل الجادّ من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، وتفادي حدوث أيّ إضرار أو آثار سلبيّة.
وأشار إلى أن ما شهدته المملكة من انقطاع للتيار الكهربائي يعد اختباراً مرّ به الوطن بأكمله، من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، في ظلّ جائحة كورونا، سيما مع وجود مسيرات جماهيريّة كبيرة في كلّ المحافظات، للتعبير عن حالة التضامن مع أهلنا وأشقّائنا في فلسطين الحبيبة ودعم صمودهم.
وبين، أن الحكومة ومنذ انقطاع التيّار الكهربائي كان شغلها الشاغل أن لا يكون لانقطاعه أيّ تداعيات أو آثار على عمل القطاعات والمرافق الحيويّة، خصوصاً المستشفيات، في ظلّ الظرف الوبائي الدّقيق التي تمر به المملكة نتيجة وباء كورونا، ووجود أهل وأحبّاء لنا يتلقّون العلاج فيها.
ولفت دودين إلى أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بادر فور ورود المعلومات الأوليّة حول انقطاع التيّار الكهربائي بزيارة غرفة العمليّات في شركة الكهرباء الوطنيّة، للوقوف على ما حدث، والتأكّد من أنّ العمل يتمّ بشكل مكثّف وحثيث لمعالجة الأمر بأسرع وقت ممكن، حفاظاً على الأرواح وعلى السّلامة العامّة للمواطنين.
كما عقد رئيس الوزراء - وفق دودين- اجتماعاً طارئاً في وزارة الدّاخليّة للوقوف على ما تمّ اتخاذه من إجراءات، لضمان ديمومة عمل مختلف القطاعات، مضيفاً بأن رئيس الوزراء عاد إلى شركة الكهرباء الوطنيّة مجدداً وذلك لمتابعة عمليّات إعادة تشغيل النظام الكهربائي، والتأكّد من إعادة التيّار الكهربائي في جميع مناطق المملكة، وفي المرافق كافّة.
وأضاف دودين، أن رئيس الوزراء عقد أيضاً اجتماعاً في رئاسة الوزراء، مع عدد من الوزراء المعنيين للتوجيه للقيام بكلّ ما يتوجّب؛ لضمان سيرورة عمل جميع مؤسّسات الوطن بكفاءة وجاهزيّة عالية.
كما، أكد دودين، أن الحكومة ومؤسّساتها وأجهزتها ستظل على أعلى درجات الجاهزيّة دائماً للتعامل مع كلّ الظروف.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير