كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري الحسين يتفوق تكتيكياً وينتزع نقاط المواجهة من السلط سلطة العقبة تشارك في النسخة الثانية من منتدى الموارد البحرية - الاقتصاد الأزرق "

عودة التيار الكهربائي لجميع مناطق المملكة

عودة التيار الكهربائي لجميع مناطق المملكة
الأنباط - عاد التيار الكهربائي الى جميع مناطق المملكة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بعد انقطاع شامل دام لنحو خمس ساعات تخللها عودة جزئية للتيار الكهربائي بسبب اصلاحات فنية لدى الجانب المصري.
وبدأت عودة التيار الكهربائي تدريجيا بدءا من محافظة العقبة ومن ثم محافظات الجنوب ومحافظة العاصمة تلاها مدينة إربد وبعض مناطق محافظة البلقاء وباقي مناطق المملكة الى ان عادت بنسبة 100 بالمائة تمام الساعة السادسة والربع مساء.
وكانت شركة الكهرباء الوطنية اعلنت عن انقطاع كهربائي شامل في المملكة نتيجة خلل فني على شبكة الربط المصري بفعل اصلاحات على الشبكة لدى الجانب المصري.
وتسبب انقطاع الكهرباء بتوقف ضخ المياه عنِ مناطق واسعة في مختلف مناطق المملكة والذي اثر بشكل كبير على انتظام برامج دور المياه في معظم مناطق المملكة.
كما تسبب الانقطاع بتوقف خدمات الانترنت وخصوصا خدمات الانترنت الثابت والمنزلي والفايبر.
وبخصوص عمل المستشفيات، اكد وزير الصحّة الدكتور فراس الهوّاري، أنّ الأوضاع في جميع مستشفيات المملكة كانت تحت السيطرة، ولم يتسبب الانقطاع باي مشاكل تذكر, كما لم تتأثر المطارات بالانقطاع كونها تعمل على المولدات، ولم تتعرض لأيّ مشكلة بسبب انقطاع التيّار الكهربائي.
وكانت تعرضت اجزاء عديدة من المملكة عام 2014 الى انقطاع للتيار الكهربائي نتيجة عطل فني في احدى محطات توليد الكهرباء، وهو الثاني الذي تتعرض له المملكة، بعد الانقطاع الشامل للكهرباء في 2004.
يذكر ان الانقطاع الذي حدث في 2004 كان شاملا بالمملكة، بسبب خلل فني في محطة العقبة الحرارية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير