يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي طرق لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ أوساسونا يلحق ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الإسباني برباعية مدوية.. الشرفات يكتب: الوسط المحافظ و"صراع الضرائر" مصدر عسكري: صاروخ “غراد” سقط في منطقة خالية بالموقر دون أضرار انخفاض أسعار البنزين والديزل بداية الشهر ديوان آل عبدالهادي يحتفي بالطلبة الخريجين ويكرمهم هيئة الطيران: لا توجه بمنع "البيجر" داخل الطائرات التمييز في اجازة الامومة ... دعوات لتحقيق المساواة في القطاعين العام والخاص الفرق التراثية: جسور فنية لحماية الهوية وتعزيز الانتماء عبر الحدود مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الجزيرة يواصل التعثر ويتعادل مع معان ريال سوسيداد يُسقط فالنسيا بثلاثية نظيفة رحيل حزين عن ذكريات جميلة في الأنباط عندما تغيب الحكمة وأصحابها ترى العجب... الصَّفدي: نحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التبعات الكارثية لعدوانها على لبنان القضية الفلسطينية في وجدان الملك بكل المحافل الدولية حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي يعيدان تعريف التخطيط الحضري

الدكتور حاتم الرواشدة يتبرع بعلاج ورعاية جرحى القدس وفلسطين... تفاصيل

الدكتور حاتم الرواشدة يتبرع بعلاج ورعاية جرحى القدس وفلسطين تفاصيل
الأنباط -
اعلن الطبيب جراح العظام الاردني المشهور د. حاتم الرواشده تبرعه لعلاج ورعاية مجانيه لجميع جرحى القدس وفلسطين..
واكد الدكتور حاتم الرواشده الذي يملك عيادة كبيرة حديثه التجهيز في عمان انه مستعد لقبول المصابين فورا و بغض النظر عن حالاتهم او اعمارهم..
وتاتي هذه المبادره الوطنيه والانسانيه الطيبه مساهمة منه وتلبية للحاجة الماسه في تخفيف الام المرابطين في القدس والمناضلين في عموم فلسطين ..
ومن الجدير بالذكر ان افرادا من الفرع الاردني لعائلة الرواشده الكريمه قد استشهدوا على ثرى القدس في حروب ١٩٤٨ و ١٩٦٧..مؤكدين بذلك كغيرهم من الاردنيين والفلسطينيين التلاحم الاخوي والتعاضد العضوي في السراء والضراء.
وهذه رسالة الجراح الاردني التي وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشان مبادرته الانسانيه هذه :
" تعبيرا عن الدعم الفعلي لاهلنا الصامدين على ثغر الاقصى المبارك نعلن استعدادنا ان نعالج الجرحى والمرضى بما يخص جراحة العظام و بدون مقابل ، راجين الله ان ينصر احبتنا في فلسطين في كفاحهم ضد المعتدي الظالم".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير