عمان الاهلية تعقد ملتقاها للبحوث العلمية حول الأكاديميا والقطاعات الإنتاجية الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا
مقالات ساخنة

الصحة العالمية: نسخة كورونا المتحورة الهندية رُصدت في 17 دولة

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت منظمة الصحة العالمية، ان نسخة كورونا المتحورة الهندية التي يشتبه بأنها المسؤولة عن إغراق الهند في أزمة صحية كبيرة، رُصدت في 17 دولة على الأقل.
وقالت المنظمة في تقرير لها نشرته على صفحتها الرسمية الليلة الماضية، ان النسخة (بي617.1) المعروفة على نطاق أوسع باسم المتحورة الهندية رُصدت في الأيام الأخيرة في دول أوروبية عدة كبلجيكا وسويسرا واليونان وإيطاليا.
وأصبحت الهند مركز الوباء منذ أيام مع انتشار النسخة المتحورة الهندية وهي البلد الأكثر اكتظاظاً بالسكان بعد الصين وباتت تسجل أرقاما قياسية جديدة يوميا للإصابات ما يشير إلى خطر كبير يهدد العالم حال انتشار هذه السلسلة المتحورة من كورونا.
وسجلت الهند 352991 إصابة جديدة في يوم واحد أمس في أعلى حصيلة إصابات في العالم، إضافة إلى 2812 وفاة.
-- (بترا)