سِرّ تفجيرات البيجر في لبنان! (أسرار استخباراتية) حسّان: نرجو الله أن نكون أهلاً للتهنئة الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الملك عبدالله الثاني يحذر من عواقب التصعيد الخطير في المنطقة (صور) 12 شهيدا و66 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت هنأ الحكومة الجديدة.. العرقان: على الحكومة مواجهة التحديات الاقتصادية مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال كتب زياد أحمد يوسف:الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة عربيه مبعوث صيني يحث إسرائيل على التخلي عن وهم النصر العسكري الكامل قاقيش يكتب: سلطة الخيار .. دروس في الحوكمة المرنة أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:التنميه فيي العقبه والجنوب(٢). وفيات الجمعة .. 20 / 9 / 2024 أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية د. خالد الوزني يكتب:إرهاصات دورة اقتصادية جديدة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ "إحدى أكبر شركات التجسس الصينية" أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

عطل واسع يضرب تويتر

عطل واسع يضرب تويتر
الأنباط - قال موقع تويتر، في وقت متأخر من يوم الجمعة، إنه يعمل على إصلاح خلل أعاق الوصول إلى الموقع، بعد شكاوى تلقاها من آلاف المستخدمين للمنصة.

وغرد تويتر مخاطبا مستخدميه بالقول إن "التغريدات قد لا يتم تحميلها لدى بعضكم. نعمل على إصلاح مشكلة (ألمت بالموقع) وستعودون إلى التايم-لاين قريبا".

ووفقا لموقع "داون ديتيكتر" المتخصص، فقد أبلغ أكثر من 60 ألف مستخدم لتويتر عن مشكلات في المنصة، حتى الثامنة من مساء الجمعة، بتوقيت العاصمة الأميركية واشنطن.

ويقوم الموقع بتتبع الانقطاعات عن طريق جمع تقارير من سلسلة من المصادر، بما فيها حوادث الخلل التي يتم الإبلاغ عنها، ما يجعل احتمال أن يكون الانقطاع قد أثر على عدد أكبر من المستخدمين واردا.

وبحسب الموقع، فإن نحو نصف الإبلاغات عن الخلل أتت بعد مواجهة المستخدمين لمشاكل بالوصول إلى نسخة الكمبيوتر من الموقع.

كما أبلغت نسبة لا تقل عن 35 بالمئة من المشتكين عن مشاكل واجهتهم مع تويتر لدى استخدامه عن طريق تطبيق آيفون وآيباد.

وقالت نسبة وصلت 15 بالمئة من المستخدمين إن المشاكل واجهتهم خلال محاولتهم تسجيل الدخول إلى الموقع، بغض النظر عن طبيعة الجهاز المستخدم.

ورصد الموقع وقوع خلل في منصة تويتر لما لا يقل عن أربع مرات خلال شهر أبريل الحالي، بتاريخ 2 أبريل، و8 أبريل، و15 أبريل، بالإضافة إلى خلل الجمعة الراهن.

وكالات
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير