فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
اقتصاد

أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء من "إل جي" تحصل على شهادات دولية لجودة الهواء الداخلي

{clean_title}
الأنباط -

حصلت تقنية تكييف الهواء التجارية من شركة "إل جي الكترونيكس" على عددٍ من الإعتمادات من المنظمات الدولية الموثوقة لقدرتها على تحسين جودة الهواء الداخلي. إن الشهادات المقدمة من Intertek وTÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories (UL) الممنوحة لنظام LG Dual Vane Cassetteهي تأكيد على فعالية حلول أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييفالهواء من "إل جي" في توفير الهواء النظيف.

تُعتبر LG DUAL Vane Cassetteأول حل للتدفئة والتهوئة وتكييف الهواء في العالم يحصل على شهادة GREENGUARDالذهبية من UL لانبعاثات المركبات العضوية منخفضة التطاير (VOC).

تم اعتماد شريط LG Dual Vane Cassetteأيضاً من قبل Intertek لتقليله من وجود الجسيمات الضارة في الهواء الداخلي.تتوفر إمكانيات تنقية الهواء الرائعة بفضل تقنية LG Plasmaster™ Ionizer+التي تنبعث منها أكثر من 3 ملايين من مجموعاتالأيونات التيتجذب مسببات الحساسية والبكتيريا وتحملها بعيداً. لهذه الأسباب على الأخص، تعد LG DUAL Vane Cassette الخيار المثالي للاستخدام في المدارس ومنشآت الرعاية الصحية حيث تكون جودة الهواء ذات أولوية قصوى.

يأتي الإعتماد الآخر من TÜV Rheinland التي اعتمدت نظام تنقية الهواء المكون من 5 خطوات من LGلإزالة الغبار متناهي الصغر والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا الضارة بما في ذلك Staphylococcus aureusالموجودة في الهواء. إضافة الى ذلك، فإن إمكانيات تنظيف الهواء وإزالة مسببات الحساسية من LG DualVane Cassette معتمدة أيضاً من قبل مركز أبحاث الحساسية البريطاني.

ويُعتبر Dual Vane Cassette من "إل جي" منتجاً فعالاً ومتعدد الاستخدامات لتكييف الهواء يتميز بوجود قسطلينيساعدان في توفير تدفق هواء قوي وتغطية واسعة ومتساوية. من خلال ستة أوضاع مختلفة، يمكن للمستخدمين تخصيص اتجاه تدفق الهواء وقوته لتناسب أي مساحة أو لتناسب تفضيلاتهم الفردية.

في السياق، قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أعمال حلول الهواء في "إل جي" جيمس لي: "تؤكد هذه الشهادات الموثوقة على الأهمية التي توليها "إل جي" لإعطاء الأولوية لرفاهية عملائها"، مضيفاً: "تلعب التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء دوراً رئيسياً في جعل البيئات الداخلية مريحة وأكثر أماناً لمن فيها، وستواصل LGتقديم الحلول التي تلبي أعلى المعايير الدولية للتشغيل الصحي والأداء الفعال".

###