مصرع 13 شخصا وفقدان 14 في غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق جنين مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى رئيس المركز الوطني للإبداع يحاضر في جامعة الزرقاء بعزم وحزم جلالة الملك الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة آخر جنوب قطاع غزة أبو السمن يتفقد مشروع صيانة طريق دير علا ووادي شعيب الملكية الأردنية تلغي رحلاتها إلى بيروت اليوم 8 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط قطاع غزة شهيد وجريحان في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان اجتماع في النادي الارثوذكسي لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات القادمة هيئة الطيران المدني: الأجواء الأردنية تعمل بشكل اعتيادي حزب الله يطلق عملية الرد على اغتيال احد قادته بحسب بيان صدر عنه وفيات الأحد 25-8-2024 طقس صيفي عادي اليوم وحار في اغلب المناطق غدًا النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس
تكنولوجيا

حريق هائل بشركة OVH العالمية يتسبب بتوقف ملايين المواقع الإلكترونية حول العالم

حريق هائل بشركة OVH العالمية يتسبب بتوقف ملايين المواقع الإلكترونية حول العالم
الأنباط -

نشب حريق هائل بشركةOVHالعالمية المتخصصة في ادارة مراكز تخزين البيانات، ما تسبب في تعطل ملايين المواقع والبرامج الخاصة، التي كانت تعمل علي خوادم الشركة، فى المقر بمدينة ستراسبورغالفرنسية.

 

,غرد الرئيس التنفيذي لـOVH، أوكتاف كلابا، في وقت مبكر من صباح اليومقائلاًإن حريقاً دمر أحد مراكز البيانات، وطلب من العملاء "تفعيل خطة التعافي من الكوارث".

 

وقالت الشركة فى بيان لها: "لحسن الحظ لم يصب أي أحد من العاملين بالشركة، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده تماماً عقب اندلاعه، و تابعت: "نعتذر عن تداعيات الحادث".

 
 

ولن تتمكن الشركة من إعادة تشغيل المقر المحترق قبل يوم ١٥ آذار الجاري، ما يتسبب في خسائر بملايين الدولارات لكثير من المواقع الإلكترونية علي مستوى العالم.

 

وبحسب "بي بي سي"،فحتى الآنليس من الواضح كيف بدأ الحريق، ولكنيُعتقد أن الحريق قد أثر على العديد من الخدمات الرئيسية عبر الإنترنت، بما في ذلك الحكومة الفرنسية، وتبادل العملات الرقميةDeribitومركز بومبيدو في باريس.

وشركةOVHالفرنسية هي مؤسسة حوسبة سحابية فرنسية، تمتلك أكبر مركز بيانات في العالم في المنطقة السطحية، وأكبر مزوّد استضافة سيرفرات في أوروبا، وثالث أكبر مزوّد في العالم.