12 شهيدا و66 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت هنأ الحكومة الجديدة.. العرقان: على الحكومة مواجهة التحديات الاقتصادية مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال كتب زياد أحمد يوسف:الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة عربيه مبعوث صيني يحث إسرائيل على التخلي عن وهم النصر العسكري الكامل قاقيش يكتب: سلطة الخيار .. دروس في الحوكمة المرنة أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:التنميه فيي العقبه والجنوب(٢). وفيات الجمعة .. 20 / 9 / 2024 أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية د. خالد الوزني يكتب:إرهاصات دورة اقتصادية جديدة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ "إحدى أكبر شركات التجسس الصينية" أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا هل القتة تساعد على فقدان الوزن؟ متى تنبغي زيارة الطبيب بسبب الشخير؟ إليك أعراضه.. هل ضغط الأذن حالة خطيرة؟ هيئة طبية: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا

ثقافة الكرك تواصل تقديم برنامج مقال الاسبوع التوعوي

ثقافة الكرك تواصل تقديم برنامج مقال الاسبوع التوعوي
الأنباط - واصلت مديرية ثقافة الكرك تقديم برنامج مقال الاسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعميق دور الكتاب والمثقفين بنشر التوعية بمخاطر وباء كورونا وطرق الوقاية منه.
وقالت مديرة الثقافة عروبة الشمايلة، إن الكتاب والمثقفين يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لتحصين افراد المجتمع من مخاطر الوباء ووضع حد لانتشاره ونشر التوعية المجتمعية بطرق الوقاية والحماية من أخطار انتشار الفيروس. ودعت الدكتورة تسنيم الدرابيع بمقالها التوعوي بعنوان" كورونا الاعراض المتلازمة "، المجتمع الى أن يكون أكثر وعيا للغذاء الذي يتناوله في ظل التطور المتسارع لفيروس كورونا وسرعة انتشاره من أجل الحماية من تداعيات المرض. واكدت الدرابيع أن الوقاية هي خير من العلاج وذلك باتخاذ الاجراءات اللازمة كالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة وغيرها من التدابير الوقائية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير