الملك يرعى حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الضريبة: 100 ألف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الإلكتروني تجارة الأردن تشارك باجتماعات اتحاد الغرف العربية "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية عمان تستضيف بطولة دولية ودية لمنتخبات الناشئات لكرة القدم إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني FT: هكذا اخترقت الاستخبارات الإسرائيلية حزب الله.. "أنشأت وحدة خاصة" انخفاض البنزين بنوعيه والديزل 4 قروش لشهر تشرين الأول شباب الطفيلة : خطاب الملك أمام الأمم المتحدة اتسم بالشمولية و الموضوعية في ظل واقع معقد حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي ٧٦ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "الثقافي الصيني" ينظم سلسلة فعاليات لاعداد طبق صيني مميز بلدية إربد الكبرى تعلن إحالتها عطاءً خاصاً بشراء كابسات جديدة بهدف تعزيز عمل مديرية النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي في المدينة. محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين انطلاق ماراثون القراءة في الجامعة الأردنية السفارة الألمانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها الاحتلال يعتقل 45 فلسطينيا بالضفة والقدس "الشؤون الفلسطينية" تنظم حفل ختام نادي الروبوتك في مخيم البقعة 929 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم

العامري عضواً في إستشاري بنك الشفاء والصحة الأردني

العامري عضواً في إستشاري بنك الشفاء والصحة الأردني
الأنباط -


قررت الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني ، تكليف العميد المتقاعد ممدوح سليمان العامري ، ليكون عضواً في المجلس الإستشاري لبنك الشفاء ، ومسؤولاً عن ملف الأمن الصحي فيه .
ويُذكر أن العامري كان قد شغل مواقع متقدمة في السلك العسكري محلياً ودولياً ، ولديه خبرات واسعة في العلاقات المحلية والدولية ، ويحظى بإحترام كبير وعلاقات شعبية ورسمية واسعة .
حيث شغل العامري خلال خدمته العسكرية ، منصب مديراً للتوجيه المعنوي والناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ومديراً لوحدة الإتصال الإستراتيجي في القوات المسلحة ، كما عمل مديراً للإعلام والشؤون العامة لقوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب في القيادة المركزية الأمريكية في تامبا فلوريدا .

رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني، قال بأن بنك الشفاء وضمن خطة تطوير عمله ، كان لا بد من رفد بنك الشفاء بالكفاءات ، التي تتناسب وتطلعات بنك الشفاء ، في المضي قُدماً بتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.
وأضاف الكيلاني بأن توجيهات رئيس مجلس أمناء بنك الشفاء فيصل الفايز ، كانت واضحة بأهمية إعادة تشكيل المجلسين الإداري والإستشاري ، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية والقادمة ، والتي تُعتبر فيها القضية الصحية ، قضية الأردن والعالم الأولى جراء جائحة كورونا.

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد ، أكدت على أهمية وجود الكفاءات من أصحاب الخبرة ضمن كوادر بنك الشفاء ، ونوّهت أبوزيد إلى أهمية العمل من مختلف مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة ، على تحقيق مفهوم الأمن الصحي في الأردن.

وأضافت الدكتورة أبو زيد إلى أن إعادة هيكلة بنك الشفاء ، هي الخطوة الصحيحة في الإتجاه الصحيح ، لضمان بقاء مسيرة بنك الشفاء حافلة في خدمة الوطن ، وتحت مظلة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، الراعي الأول للصحة في الأردن.

ونذكر بأن المجلس الإستشاري لبنك الشفاء والصحة الأردني ، الذي يرأسه مدير الخدمات الطبية الملكية السابق ، الفريق المتقاعد الدكتور يوسف القسوس ، يضُم عدداً من الشخصيات الوطنية ، من أصحاب الخبرة والكفاءة في مختلف المجالات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير