الملك يرعى حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الضريبة: 100 ألف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الإلكتروني تجارة الأردن تشارك باجتماعات اتحاد الغرف العربية "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية عمان تستضيف بطولة دولية ودية لمنتخبات الناشئات لكرة القدم إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني FT: هكذا اخترقت الاستخبارات الإسرائيلية حزب الله.. "أنشأت وحدة خاصة" انخفاض البنزين بنوعيه والديزل 4 قروش لشهر تشرين الأول شباب الطفيلة : خطاب الملك أمام الأمم المتحدة اتسم بالشمولية و الموضوعية في ظل واقع معقد حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي ٧٦ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "الثقافي الصيني" ينظم سلسلة فعاليات لاعداد طبق صيني مميز بلدية إربد الكبرى تعلن إحالتها عطاءً خاصاً بشراء كابسات جديدة بهدف تعزيز عمل مديرية النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي في المدينة. محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين انطلاق ماراثون القراءة في الجامعة الأردنية السفارة الألمانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها الاحتلال يعتقل 45 فلسطينيا بالضفة والقدس "الشؤون الفلسطينية" تنظم حفل ختام نادي الروبوتك في مخيم البقعة 929 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم

صاحب الدعوة يروي قصة عشاء الوزيرين

صاحب الدعوة يروي  قصة عشاء الوزيرين
الأنباط - أكد صاحب دعوة العشاء التي اطاحت بوزيري الداخلية سمير مبيضين والعدل بسام التلهوني، أن الوزيرين حضرا في أخر الجلسة التي اقام بها المأدبة، ولم يستمر وجودهما في المطعم أكثر من 45 دقيقة.

وقال المهندس ضرار الصرايرة  إنه دعا اصدقاء له ومنهم الوزيرين كونهما اصدقاء قدامى اضافة الى الوزير السابق حسين الصعوب، واخرين منهم بسام الحويان والدكتور باسم سعيد والدكتور معين فضة والدكتور ايمن مدانات والسيد سعاد ابو حمدان.

وأضاف أن مأدبة العشاء اقيمت يوم الخميس الماضي في مطعم بمنطقة الشميساني، والوزيران حضرا متأخران بسبب الازدحام المروري، ولم يتجاوز وجودهما 45 دقيقة بسبب ابلاغ المطعم لهم عند الساعة 8:45 ضرورة الخروج لاغلاقه بسبب أوامر الدفاع.

وبين الصرايرة الذي يمتلك شركة مقاولات، أن المطعم كان قد حضر لهم طاولتين منفصلتين، ولكن بطلب منه تم ضم الطاولتين من خلال وضع طاولة ثالثة في المنتصف، ليصبح طول الطاولة 4 امتار، مستهجنا ما حدث للوزيرين.

وأوضح أن مناسبة الدعوة كانت "جمعة" للاصدقاء قبل حظر يوم الجمعة، مشيرا إلى أن عدد الحاضرين كان 9 اشخاص فقط.

وقال الصرايرة، إنه خلال وجودهم في المطعم قدمت لجنة تفتيش من 8 اشخاص وضبطت الأمر، قائلا: "كأن الأمر متعمدا"، مشتبها بحالة ترصد للوزيرين.
(عمون) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير