عجلون:مدرسة حطين تحتفل بمئوية الدولة وعيد ميلاد الملك

عجلونمدرسة حطين تحتفل بمئوية الدولة وعيد ميلاد الملك
الأنباط - احتفلت مدرسة حطين المجتمعية في محافظة عجلون اليوم الاثنين، في قاعتها بمئوية الدولة وعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ضمن إتباع الاشتراطات الصحية .
وقال مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون سامي شديفات إن الاحتفال بالمناسبات الوطنية يعد من أبهى صور الانتماء للوطن والقيادة وذلك لما حققه الأردن منذ بدايات الدولة وحتى الآن من انجازات في مختلف المناحي .
وأشاد شديفات بالجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني للنهوض بالواقع التربوي من خلال توفير الأبنية المدرسية الملائمة ومرافقها بما يواكب المستجدات الحديثة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة .
وأشارت مديرة المدرسة ربيعه المومني إلى أن الاحتفال بمئوية الدولة يعبر عن انجازات الهاشميين الذين قدموا العديد من التميز والانجاز في جميع المحافل لتبقى الدولة الأردنية نموذج يحتذى في الازدهار والتقدم.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيس قسم الرقابة والتفتيش في مديرية التربية أمجد القضاة وعدد من المهتمين وزع مدير التربية الأوسمة والشهادات التقديرية للداعمين لأنشطة وبرامج المدرسة والمعلمات المشاركات في معرض إعادة التدوير ومنسقات أندية حماية الطبيعة وتكريم عدد من الطلبة المتميزين .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )