التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات معدل استخدام منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة وسائل الإعلام نحو 3 ساعات يوميًا المستشفى الأردني غزة 79 يستقبل 16 ألف مراجع منذ مباشرة عمله زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية تصريح صحفي نعيا لشهداء الجبهة الشعبية في لبنان أبو السمن يستقبل وفد الصندوق السعودي للتنمية الأشغال تنعى مدير إدارة الرقابة عقلة العجالين ‎انجاز علمي عماني باعتماد ١٣ عالماً من جامعة نزوى العمانيه ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2٪ من العلماء لعام 2024 الامانة الثانية في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز و الاولى للموظف القيادي الخارجية تؤكد استمرارها بمتابعة أوضاع الأردنيين في لبنان

توقيع اتفاقية بين أورنج والألمانية الأردنية لإنشاء نادي مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center Club

توقيع اتفاقية بين أورنج والألمانية الأردنية لإنشاء نادي مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center Club
الأنباط -


توقيع اتفاقية بين أورنج والألمانية الأردنية لإنشاء نادي مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center Club 
    
وقعت أورنج الأردن والجامعة الألمانية الأردنية بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء نادي مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي  Orange Digital Center Clubفي الجامعة بهدف تنمية وتطوير المهارات اللازمة للشباب لتعزيز إمكانيات التوظيف لديهم داخل الأردن وخارجه.
وبحسب الاتفاقية التي وقعها عن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي، تيري ماريني، وعن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتورة منار فيّاض، سيتم إنشاء نادي مركز أورنج الرقمي داخل الجامعة ليتيح للطلبة مجموعة من البرامج التدريبية لتطوير مهاراتهم والاستفادة من خبرات مدربين متخصصين في مجالات متنوعة ضمن برنامج مركز أورنج الرقمي الذي يقع مقره الرئيسي في منطقة العبدلي. 
ويتضمن مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center برامج مجانية متكاملة هي مدرسة البرمجة، ومختبرات التصنيع الرقمية، وبرنامج تسريع نمو الشركات الناشئة Orange Fab، بالإضافة إلى الصندوق الاستثماري لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا Orange Ventures Africa.
وأكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني: "نحن سعداء بإنشاء أول النوادي التابعة لمركز أورنج الرقمي في الجامعة الألمانية الأردنية، حيث ستسهم هذه النوادي في استفادة أكبر عدد من طلبة الجامعات في مختلف أنحاء المملكة وشمول البرنامج المتميز دائرة واسعة دون تركّزه في المقر الرئيسي فحسب". 
وبيّن ماريني أن الشركة ستقوم بتهيئة النادي بكل ما يلزم بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وستدعم التدريبات المقدّمة لتعزيز التعليم الرقمي الذي يصقل مهارات الشباب الأردني لزيادة فرصهم في سوق العمل ودعمهم لإنشاء مشاريعهم الخاصة بما يتناسب مع احتياجات السوق، في إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية.
من جانبها، أشادت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الأستاذ الدكتورة منار فيّاض، بالشراكة مع أورنج الأردن، مبينةً أنها تجسّد العلاقة التشاركية بين القطاعين العام والخاص والتي تركز عليها الجامعة باعتبارها جامعة تطبيقية تتمتع بعلاقات متينة مع القطاع الصناعي في الأردن وألمانيا. 
وأضافت فيّاض أن هذه الشراكة ستعود بالنفع على طلاب الجامعة من حيث التعليم والتدريب واكتساب مهارات جديدة تساعدهم على البدء بأعمال ومشاريع ريادية تخدم المجتمع.
وأكدت رئيسة مشروعات التعليم المهني والتقني بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، الأستاذة إيمان قراعين، على أهمية هذا المشروع لما يجسده من شراكة فاعلة بين القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية، الأمر الذي سيسهم في سدّ الفجوة بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل وتعزيز فكر ريادة الأعمال لدى الطلبة من الجنسين، وهو ما يعد أحد المحاور الأساسية لعمل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في المملكة. 
ويشار إلى أن الجامعة الألمانية الأردنية ستشارك في إنشاء النادي ضمن برنامج الابتكار والريادة في الجامعة (GJU PIE) الذي يخدم طلاب وموظفي الجامعة في تطوير أفكارهم الابتكارية وتحويلها لشركات، وقد نتج عن هذا البرنامج ما يزيد على 20 شركة ناشئة، فضلاً عن منصة الابتكار ومختبر الابتكار وحاضنة أعمال تكنولوجية.


-انتهى-




نبذة عن  Orangeالأردن 
تعتبر  Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها "Essentials 2020" التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange
 Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000 في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك 209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة  "Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.
Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.com   أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr .
تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.


https://oran.ge/2OGnWYd
https://oran.ge/2YOFdmT

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير