مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات معدل استخدام منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة وسائل الإعلام نحو 3 ساعات يوميًا

عجلون: تحذير من السير على الطرق بسبب التراكم الكثيف للثلوج والاغلاقات

عجلون تحذير من السير على الطرق بسبب التراكم الكثيف للثلوج والاغلاقات
الأنباط -  محافظ عجلون رئيس لجنة الطوارئ والسلامة العامة سلمان النجادا المواطنين من السير على الطرقات خصوصا في ظل التراكم الكثيف للثلوج والاغلاقات .
واكد النجادا لوكالة الانباء الاردنية "بترا" انه يتم متابعة عمليات فتح الطرق ميدانيا اولا باول بسبب الثلوج المتراكمة، مشيرا الى انه تم الاستعانة باليات القوات المسلحة الاردنية - المنطقة العسكرية الشمالية والدفاع المدني للمساندة بعمليات ازالة الثلوج من الطرق الرئيسية لمنع حدوث الازدحامات وادامة حركة السير .
واشار النجادا الى أن فرق الطوارئ تساندها آليات الأشغال العامة والبلديات والشرطة بفتح الطرق الرئيسية والنافذة في المناطق التي شهدت تساقطًا للثلوج وانه تم ومنذ الامس انقاذ اكثر من 1000 مواطن حاصرتهم الثلوج على طريق اربد عجلون واخلاء 20 مواطنا وتأمينهم في معسكر الحسين للشباب وتوفير المواد التموينية والغذائية لهم من قبل لجنة الطوارئ .
وبين انه تم عقد اجتماع طارئ اليوم الخميس للجهات والدوائر المعنية للتأكيد على مواصلة الجهود وخصوصا أن العديد من الطرق سالكه بحذر وتستدعي متابعة فتحها وتقديم الدعم والمساندة لمن يحتاجها .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير