مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات معدل استخدام منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة وسائل الإعلام نحو 3 ساعات يوميًا

لجنة طوارئ لمراقبة تأثيرات الظروف الجوية على عمل المستشفيات والمراكز الصحية

لجنة طوارئ لمراقبة تأثيرات الظروف الجوية على عمل المستشفيات والمراكز الصحية
الأنباط -
قرر وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات تشكيل لجنة طوارئ لمراقبة المستجدات الصحية المتعلقة بالظروف الجوية وتأثيرها على سير العمل في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة، واتخاذ الاجراءات الصحية اللازمة للمرضى وتقليل الاثار المترتبة على الحالة الجوية السائدة واتخاذ التدابير اللازمة لكل طارئ.
وتضم اللجنة بحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء، الأمين العام للشؤون الفنية والإدارية الدكتور عمار الشرفا (رئيس) وعضوية مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية ومديريات الصحة ومساعد الأمين العام للخدمات ومدراء مديريات، المشتريات والتزويد، والخدمات الفندقية، والنقل وادارة الازمات.
وذكرت الوزارة أن مستشفياتها ومراكزها الصحية على أهبة الاستعداد للتعامل مع التداعيات الصحية في الظروف الجوية الاستثنائية التي تمر بها المملكة.
ووجه وزير الصحة المستشفيات والمراكز الصحية إلى رفع مستوى الجاهزية خاصة في اقسام الاسعاف والطوارئ.
واشارت الوزارة إلى أن المستشفيات والمراكز الصحية تستقبل الحالات المرضية في مديريات الصحة و المستشفيات، ضمن خطة الطوارئ من خلال مركز عمليات الطوارئ التابع لمديرية الأزمات لرفع مستوى الاستعداد والجاهزية للتعامل مع الظروف الجوية المحتملة في المملكة على مدار 24 ساعة ويستقبل مركز عمليات الطوارئ، الاتصالات على الخط المباشر 0778410186 و كذلك على أرقام الهواتف الأرضية ( 065065768 / 065065759 ) ويُستقبل الاتصالات والاستفسارات المتعلقة بالشأن الصحي.
واشارت الوزارة إلى أنها تحرص على مراجعة خطط الطوارئ أولا بأول لتكون جاهزة وقابلة للتنفيذ وقت الحاجة وعلى إدامة التعاون والتنسيق مع الجهات والقطاعات المعنية في هذه الظروف الجوية وخاصة الدفاع المدني والوزارات الخدمية الأخرى.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير