مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات معدل استخدام منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة وسائل الإعلام نحو 3 ساعات يوميًا

تربية المزار الجنوبي تحتفل بمئوية تأسيس الدولة

تربية المزار الجنوبي تحتفل بمئوية تأسيس الدولة
الأنباط - احتفلت مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي اليوم الثلاثاء في مدرسة الحسينية الثانوية للبنات بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية تحت رعاية مديرة التربية مي الرهايفة وحضور مدير قضاء مؤاب سعود الرويضان وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية والفعاليات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي.
واشتمل الاحتفال على افتتاح غرفة تحتوي على موروث ثقافي واجتماعي وتاريخي يخص الدولة الأردنية أطلق عليها تسمية غرفة الهاشميين بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات والكلمات الهادفة التي تعبر عن مدى الانتماء والولاء للوطن. وتحدثت الرهايفة عن دور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في البناء والوفاء لتراب الوطن بجميع فئاتهم ومواقعهم، مستعرضة مراحل تطور الدولة الأردنية والإنجازات التي حققتها على الصعيد المحلي والعالمي وفي شتى المجالات.
وأضافت، أن الأردن وعلى الرغم من شح موارده المالية إلا أنه غني بموارده البشرية التي استطاعت شق الطريق حتى وصلت إلى العالمية، مشيرة إلى دور المعلم الأردني في البناء في هذه المرحلة لما له من آثار ملموسة في واقع الدولة وما وصلت إليه من تطور كأقرانه من مكونات المجتمع الأساسية حتى أصبحنا نفاخر الأمم. من جهته أكد الرويضان أن مسيرة الدولة الأردنية هي امتداد لرؤى وأفكار الثورة العربية الكبرى، مستعرضا إنجازات الهاشميين ودورهم في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة الأردنية.
وتحدث الحضور عن مناقب الهاشميين وجوانب التطور في عمر الدولة وفي جميع المجالات.
وفي نهاية الاحتفال الذي أقيم وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة أطلق قسم التعليم المهني في المديرية ممثلا برئيسة القسم المهندسة أماني النوايسة مبادرة بعنوان "الكمامة" بالتعاون مع معلمي الاقتصاد المنزلي في المدارس التابعة للمديرية بهدف ترسيخ سلوكيات الوقاية من فيروس كورونا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير