غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات

مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ووزارة المياه والري

مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ووزارة المياه والري
الأنباط -
وقعت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع وزارة المياه والري / سلطة وادي الأردن، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي ووزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، لتنفيذ منشآت حصاد مائي (حفائر وسدود ترابية).
والمذكرة التي وقعها مدير سلاح الهندسة الملكي العميد الركن عماد محمد خير، وأمين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار المحاسنة، تهدف إلى تبادل الخبرات الفنية والمهارات والآلات الهندسية الثقيلة اللازمة لتنفيذ منشآت الحصاد المائي وأعمال الحفائر والسدود الترابية، وبحسب التصاميم والمواصفات وجداول الكميات والمخططات المتفق عليها بين الطرفين ضمن المدة الزمنية المحددة، وذلك لدعم الجهد الوطني في تحقيق الأمن المائي الشامل. وحضر توقيع المذكرة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ومساعد الأمين للسدود والحصاد المائي لسلطة وادي الأردن ومدير إدارة الأزمات والسيطرة في وزارة المياه والري.
يشار إلى أن مذكرة وقعت بين الطرفين عام 2014 لتنفيذ مشاريع الحصاد المائي من خلال الحفائر والسدود الصحراوية والبرك المائية، بلغت 62 مشروعا، وفي عام 2020 نفذ مشروع في محافظة المفرق لإنشاء سد لتخزين مياه الأمطار، وتنظيف عدد من السدود في محافظة الكرك من الرسوبيات والطمي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير