العقبة

مئة وحدة دم في مئوية الأردن من "حياة ريجنسي العقبة"و"أيلة"

{clean_title}
الأنباط -


ضمن الاحتفالات بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، نظم كل من فندق "حياة ريجنسي العقبة" و"أيلة" يوم أمسالثلاثاء،حملة للتبرع بالدم تهدف لتعزيز مخزون بنك الدم الوطني، وتعزيز ثقافة التبرع بالدم والعطاء بين العاملين فيها.

وشارك في الحملة فريق عمل كل من فندق "حياة ريجنسي العقبة" و"أيلة" بالتعاون مع كوادر "بنك الدم الوطني" وعلى مدار يوم كامل، بهدف مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم.

وعبّر المشاركون في الحملة عن سعادتهم في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية، عبر حملة التبرع بالدم، للتعبير عن معاني التكافل الوطني، مؤكدين على استمرارهم في الإنجاز والإسهام في مسيرة التقدم الوطني، مستذكرين رحلة الأباء والشهداء الذين قدموا دماءهم الزكية وأرواحهم لتأسيس وبناء الأردن، ومجددين الوعد للوطنبما يقدموه اليوم من تبرع بالدم.

وقال مدير فندق حياة ريجنسي أيلة العقبة، جون فرانسوا: "نفخر في احتفالنا بهذه المناسبة الوطنية عبر التبرع بالدم، وما لذلك من رمزية في التعبير عن اعتزاز العاملين في الفندق بمسيرة الوطن، وضرورة دعم الجهود الكبيرة التي يبذلها بنك الدم الأردني في تلبية احتياجات المرضى".

وضمن احتفالاتها بمئوية الدولة الأردنية والتي تعبر عن قصة نجاح وتميّز، أعلنت فنادق حياة في الأردن المتمثلة في "حياة ريجنسي العقبة أيلة" و"جراند حياة عمان" عن تقديم عروض للعاملين في القطاع العسكري على الإقامة في الفندق تستمر حتى الحادي عشر من نيسان المقبل.

وتضمنت الحملة إجراءات سلامة عامة ووقاية صحية صارمة، عبر تنظيم فترات التبرع بما يكفل تحقيق التباعد الاجتماعي، وبمراقبة وضوابط صحية تلتزم بالإجراءات المعتمدة في ظل خطط مواجهة أزمة جائحة كورونا (COVID-19).

ويعكس المخطط الشمولي لأيلة، تطلعاتهافي المئوية الثانية، في تشييد مشروع حضري متكامل متعدد الاستخدمات ورافعة اقتصادية للتنمية تجمع أصالة وتراث الماضي لتقدمهفي قالب متكامل لتحقيق مستقبل مشرق من خلال منجزها التنموي الذي يتناغم فيه التطوير مع البناء الاجتماعي والثقافي.

يشار إلى أن "أيلة"تُنظّم سلسلة فعاليات احتفالاً بمئوية الدولة الأردنية تتضمن مبادرات تطوعية وبرامج مسؤولية اجتماعية، لتجسد القيم الوطنية السامية، وقصة البناء والتنمية والنهوض بالوطن على مدار مئة عام.

ويقع فندق حياة ريجنسي العقبة، في قلب "أيلة" ضمن قرية المرسى ويضم 285 غرفة وجناحا، ومرافق متكاملة كالمطاعم والمسابح وناد صحي وعلاجي متكامل ونادي للأطفال وشاطئ خاص.

وتضع "أيلة" الشأن الصحي ضمن قائمة برامجها للمسؤولية الاجتماعية،وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية الأخرى، وهو ما أظهرته مؤخراً حزمة من النشاطات والبرامج التي نفذتها خلال جائحة كورونا (COVID-19) سواء في التوعية والتثقيف أو المساندة والإسهام المباشر في برامج الوقاية والحماية الصحية وتعقيم المرافق والمنشآت العامة في العقبة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )