غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات

الحواتمة: متقاعدونا خلدوا تاريخاً ناصعاً وإرثاً موشحاً بالعطاء

الحواتمة متقاعدونا خلدوا تاريخاً ناصعاً وإرثاً موشحاً بالعطاء
الأنباط - أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أن المتقاعدين العسكريين هم محل اعتزاز وتقدير جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهم الجنود الأوفياء الذين أدوا الأمانة إخلاصاً وانتماءً للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.
وأضاف خلال لقائه عدداً من رفاق السلاح من مديري الأمن العام السابقين والضباط وضباط الصف المتقاعدين، أن مديرية الأمن العام ماضية في تنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة لتعزيز التواصل مع متقاعديها، والاستفادة من خبراتهم والوقوف على احتياجاتهم ومساندتهم.
وقال اللواء الحواتمة: نستذكر متقاعدينا الذين خلدوا تاريخاً ناصعاً، وإرثاً موشحاً بالبطولة والعطاء، ولن ننسى شهداء الوطن والواجب الذين ارتقوا مدافعين عن حمى الأردن، ممتنين لتضحياتهم جميعاً في سبيل رفعة وحماية الوطن.
وبين أن جلالة الملك عبدالله الثاني، اختص هذا اليوم للاحتفال بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، واستحضار صفحات العز من تضحيات شهداء الوطن والمصابين العسكريين الذين سطروا المجد في صفحات التاريخ، وقدموا أرواحهم في سبيل أمن الوطن وطمأنينة مواطنيه.
ورفع مدير الأمن العام باسمه وباسم جميع منتسبي الأمن العام ومتقاعديه، أسمى آيات الشكر لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لتوجيهاته بتنفيذ برنامج "رفاق السلاح" لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي أشرف عليه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
وقدم المتقاعدون العسكريون، من جهتهم، الشكر والتقدير والعرفان لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين على إيلاء المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى جل الاهتمام، واستذكارهم في كل المحافل بما يبعث الفخر والاعتزاز بالنفس، مثمنين حرص المديرية على تنفيذ الرؤى الملكية والتواصل مع أبنائها من المتقاعدين والمحاربين القدامى للاستفادة من خبراتهم في جميع المجالات الأمنية ليظلوا عند ثقة جلالته وحسن ظنه بهم جنودا أوفياء مخلصين لتراب الوطن ومحافظين على أمنه واستقراره.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير