غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات

الفراية: 3500 اصابة بكورونا المتحور في الأردن

الفراية 3500 اصابة بكورونا المتحور في الأردن
الأنباط - قال نائب رئيس المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات العميد مازن الفراية إن هناك زيادة في أعداد الاصابات والنسبة الايجابية بفحوصات فيروس كورونا، اضافة لوجود أكثر من 3500 اصابة بفيروس كورونا المتحور في الأردن 97% منها في عمان.

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج صوت المملكة مساء الأحد، أن هناك أكثر من ألف اصابة تكررت اصابتها مرة أخرى بالفيروس توفى الله منهم 18 شخصاً.

وأكد أن العودة للحظر قرار مؤلم لكن الأكثر ايلاما منه فقدان الأعزاء علينا، وهناك حلول أسهل من الحظر كالالتزام بالتعليمات الوقائية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

وبين أن 372 ألف شخص سجل للحصول على مطعوم كورونا وهو عدد متواضع بالنسبة لسكان المملكة، مشدداً على أن هناك نسبة اقبال ضعيفة من قبل الفئة السنية فوق 60 عاماً.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير