غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات

مدير الأمن العام يلتقي القادة والمديرين في الشرطة والدفاع المدني

مدير الأمن العام يلتقي القادة والمديرين في الشرطة والدفاع المدني
الأنباط -
أكد مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، أن مديرية الأمن العام، تهدف لتنفيذ الرؤى الملكية السامية، في تعزيز جودة الخدمة الأمنية ورفع سوية الأداء والتنسيق وبما ينعكس واقعاً ملموساً على طبيعة الخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين.
ونقل اللواء، خلال لقائه، اليوم الأحد، القادة والمديرين في الشرطة والدفاع المدني، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته بجهود منتسبي الأمن العام والدفاع المدني الأمنية والإنسانية في سبيل حفظ أمن المواطن والمجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.
وأكد أن الارتقاء بأدائنا مسؤولية واجبة التنفيذ وتقع على عاتقنا جميعاً في كافة المواقع والمستويات، لافتاً إلى أن الانتهاء من عملية الدمج دشن بدء مسيرة من التحديث والتطوير تشمل تقييماً لكافة مناحي الخدمة وتعزيزها إيجاباً للتسهيل على المواطنين.
وأشار الحواتمة إلى ضرورة مواكبة احتياجات المجتمع وفق سبل رائدة، وتعزيز النهج التشاركي والعمل بروح الفريق، وفقاً لأعلى درجات المهنية والحرفية، لمكافحة الجريمة والوقاية منها، ولتعزيز القدرات في مجال الخدمات الإنسانية.
ولفت الحواتمة إلى أن القادة والمديرين هم أساس انطلاق العمل وتنفيذ الخطط التي وضعت في العام 2021، وهم الأقدر على تلمس احتياجات المواطنين من خلال التغذية الراجعة والعمل الميداني.
وأضاف أن مديرية الأمن العام لن تتوانى عن توفير كافة الموارد الممكنة لإنجاح الجهود اليومية المبذولة، كما ستأخذ بعين الاهتمام كافة المقترحات والآراء والمشاريع القابلة للتنفيذ في سبيل الارتقاء بمخرجات العمل، مؤكداً على الفعالية الملموسة بعد توحيد جهود الوحدات والتشكيلات العاملة بين مكونات الأمن العام، الأمر الذي بدأ الجميع يلمس آثارها الإيجابية والتي نسعى لتعزيزها دوماً والحفاظ عليها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير