غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم استطلاع اسرائيلي: :الليكود" الحزب الأكبر مديرية الأمن العام من خلال الدفاع المدني تحصل على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص لعام ٢٠٢٤ البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة تواصل عملها في قطاع غزة الجغبير مديراً لمعرض نيتا الأردن لدى طهبوب للسيارات

علاج أكثر من 3500 مصاب كورونا في مستشفيات خاصة

علاج أكثر من 3500 مصاب كورونا في مستشفيات خاصة
الأنباط -

كشف رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري، الأحد، عن معالجة أكثر من 3500 مريض من فيروس كورونا المستجد منذ بدء الجائحة في مستشفيات خاصة في الأردن.

وأضاف عبر المملكة، أنه "يرقد على أسرة العلاج حاليا نحو 270 مريضا".

وأشار الحموري إلى وجود 24 مستشفى خاصا يقدمون خدمة العلاج لمرضى فيروس كورونا في الأردن.

ووفق تسعيرة إقامة مرضى فيروس كورونا المستجد في المستشفيات الخاصة التي أعلنتها وزارة الصحة، بلغت كلفة الدرجة الأولى في غرفة العزل العادية وفق وزارة الصحة 225 دينارا، و140 دينارا لغرفة العزل العادية في طابق العزل، و200 دينار للطفل في غرفة العزل مع المرافق، و150 دينارا للطفل في غرفة العزل دون مرافق.

وتشمل التسعيرة أيضا، 300 دينار للغرفة المتوسطة مع الحاجة للمراقبة المستمرة مع أنبوب رغامي لغايات العلاج، فيما يضاف 20% زيادة على التكلفة في العناية المركزة مع الحاجة للمراقبة المستمرة.

وقالت وزارة الصحة في وقت سابق، إنه "في حال وجد المريض مبالغة بقيمة الفاتورة بعد تلقيه العلاج فيمكنه أخذ الفاتوة ومراجعة وزارة الصحة للتأكد من قيمة الفاتورة ومدى مطابقتها للأسعار المحددة".


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير