ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم

المفلح يترأس الوفد الاردني في اعمال لجنة المرأة العربية الدورة 40

المفلح يترأس الوفد الاردني في اعمال لجنة المرأة العربية الدورة 40
الأنباط -

 ترأس وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح عبر تقنية الاتصال المرئي الوفد الاردني المشارك في اعمال لجنة المرأة العربية في دورتها 40 والاجتماع الاقليمي التحضيري للجنة وضع المرأة الدورة 65 .
وركزت اجتماعات الدورة 40 للمرأة العربية على انجازات وتحديات المرأة العربية خاصة في ظل جائحة كوفيد -19 حيث تضمن البيان العربي أولويات المرأة العربية وخارطة الطريق للنهوض بأوضاع النساء والفتيات والتأكيد على اهمية التنسيق العربي والدولي لتجاوز التحديات وان يشمل هذا التعاون النساء في اوضاع اللجوء.
وجاء الاجتماع الاقليمي التحضيري العربي للجنة وضع المرأة في الدورة 65 بعنوان نحو صنع القرار والمشاركة الكاملة والفعالة للمرأة في الحياة العامة والقضاء على جميع اشكال العنف لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين النساء والفتيات وتضمن جدول الاعمال عرض لاولويات المراة في المنطقة العربية ومناقشة البيان العربي للجنة وضع المراة ، وخلال الجلسة تم مناقشة بنود جدول الأعمال والمذكرات الشارحة والمصادقة على مشاريع القرارات.
وشارك ضمن الوفد الاردني في هذه الإجتماعات الأمينة العامة للجنة الوطنية لشؤون المرأة وممثلين من وزارة التنمية الاجتماعية واللجنة الوطنية لشؤون المرأة.
كما شاركت الامين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية السفيرة هيفاء ابو غزالة والامين العام لمجلس شؤون الاسرة السعودي الدكتورة هلا التويجري ووزيرة المرأة والاسرة في جمهورية جيبوتي (رئيسة الدورة) مؤمنة حسن وعدد من الوزراء والمديرة الاقليمية للمكتب الاقليمي لهيئة الامم المتحدة للمرأة للدول العربية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير