ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة) وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم

مراكز أورانج الرقمية تعقد أسبوع الذكاء الاصطناعي

مراكز أورانج الرقمية تعقد أسبوع الذكاء الاصطناعي
الأنباط -
نظمت شبكة مراكز "أورانج" الرقمية النسخة الأولى من "أسبوع الذكاء الاصطناعي" الذي تضمن المؤتمرات والندوات والورشات عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي.
وحسب بيان صحافي عن أورانج، اليوم الأربعاء، شارك في أسبوع الذكاء الاصطناعي مجموعة من المتخصصين في هذا المجال خلال الفترة بين 25 إلى 29 من شهر كانون الثاني الماضي، بالفعاليات التي تضمنت أكثر من 15 مؤتمراً جمع الخبراء المحليين والدوليين من مجموعة أورانج وخدمات "أورانج" للأعمال وعددا من الشركات التابعة لأورانج الشرق الأوسط وإفريقيا في الأردن، مصر، المغرب، تونس، ساحل العاج، مدغشقر، السنغال، مالي والكاميرون وممثلين عن شركات غوغل، ميكروسوفت، أمازون، IBM، NVIDIA،LVMH .
وتناولت الفعاليات عددا من موضوعات الذكاء الاصطناعي لجميع المستويات بما في ذلك مفهوم الذكاء الاصطناعي، البيانات المفتوحة، خوارزميات الذكاء الاصطناعي، المهارات اللازمة للنجاح في الذكاء الاصطناعي والقوة الحسابية في هذا المجال.
وأكّدت أورانج الأردن حرصها على المشاركة بهذه الفعالية التي تتيح للموظفين ومنتسبي أكاديمية البرمجة الفرصة للاطلاع على الذكاء الاصطناعي عن قُرب والاستفادة من خبرات المتخصصين ضمن شبكة أورانج العالمية الواسعة، ما يعزز تطورهم المهني ومجالات تقدّمهم المستقبلي.
يذكر أن مركز "أورانج" للتطوير الرقمي والابتكار يتضمن برامج مجانية متكاملة، وهي مدرسة البرمجة، ومختبرات التصنيع الرقمية، وبرنامج تسريع نمو الشركات الناشئة، بالإضافة إلى الصندوق الاستثماري لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير