عين على القدس يناقش اتفاقية الشراكة بين الصندوق الهاشمي وجهات أخرى لدعم المقدسيين سويسرا تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر تشرين أول الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات والانزلاقات الأرضية في نيبال وفيات الثلاثاء 1-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وتوقعات لهطول مطري شمالي ووسط المملكة حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ...

الأمن: مخالفة 2379 شخصا و 22 منشأة

الأمن مخالفة 2379 شخصا و 22 منشأة
الأنباط - حررت مديرية الامن العام منذ صباح اليوم 2379 مخالفة بحق افراد و 22 منشأة ومحلاً تجارياً لعدم الالتزام بأوامر الدفاع.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن رجال الأمن ومن مختلف الوحدات الشرطية كثفوا حملاتهم الامنية ورقابتهم على التزام الأفراد وتقيدهم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في المرافق والأماكن العامة والأسواق والمحلات والمولات التجارية. وأكد أن هذه الحملات الأمنية الرقابية مستمرة بشكل مكثف يوميا وفي جميع مناطق المملكة، داعياً الجميع الى الالتزام بتعليمات السلامة العامة خاصة التباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم وتجنباً لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير