ما هي أسباب تساقط الشعر؟ السهيل تكتب ... عيد جلوس الملك ذكرى لتكريس الانتماء والوفاء لقائد حليم الدكتور نذير عبيدات يرفع رسالة إلى مقام جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي ويهدي إليه إنجاز الجامعة العبور العظيم السياحة تنظم ورشة بعنوان تعزيز سيادة القانون في المواقع السياحية والأثرية فرحنا الكبير باليوبيل في العاشر من أيلول ،،، أسرة عمان الأهلية تهنىء بعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) أبراج السادس تتوشح بالعلم الأردني وشعار اليوبيل الفضي في اليوبيل الفضي....نظرية تحويل المنعطف إلى منطلق فى المملكة الرابعة "العقبة الاقتصادية".. حلم وطن وملك تحقق بسواعد الأردنيين تعزيز الاستقرار الاقتصادي ... رؤية جلالة الملك خلال الـ 25 عام 25 عاما من العطاء الرياضي .. الرياضي الأول .. عطاء دائم وعشق متجدد للرياضة والرياضيين البيئة والأمن المائي والغذائي.. الملك: قطاعات تحظى بـ الاولوية الفنانون الأردنيون يهنئون بـ"اليوبيل الفضي" لعيد الجلوس الملكي اربد.. نفخر لأننا نعيش حقبة الإنجازات الاحزاب.. المملكة شهدت تطورات سياسية خلال ال25 عاما الماضية والقادم افضل "اليوبيل الفضي".. 25 عاما من الإصلاحات والانجاز الإعلام الأردني.. تطور لافت وتخطي للصعوبات وتقدم على سلم الحريات قطاع التعليم.. تحولات ملموسة ورؤية ملكية ببناء مجتمع معرفي
العقبة

جمعية البيئة الاردنية تطلق فعاليات الاسبوع البيئي التطوعي في العقبة .

{clean_title}
الأنباط -
 خليل الفرايه

بمناسبة عيد ميلاد القائد ومئوية الدولة الاردنية

اطلقت جمعية البيئة الاردنية في محافظة العقبة وبمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومئوية الدولة الاردنية فعاليات الاسبوع البيئي التطوعي ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية .
وافتتحت اليوم في شركة تطوير العقبة فعاليات الورش والمحاضرات التوعوية عن التوعية البيئية والاعلامية والتنوع الحيوي .
واكد مندوبا عن مدير عام الشركة المدير التنفيذي للشؤون الفنية في الشركة رئيس فرع نقابة المهندسين الاردنيين المهندس عامر الحباشنة الذي افتتح فعاليات الورش حرص الشركة على تعزيز التشاركية ما بين مختلف الهيئات والمؤسسات مبينا ان الشركة تعتبر حاضنة لتنفيذ الورش والمحاضرات التي تعنى بالتوعية في مجال البيئة والسياحة والعديد من القضايا التي تهم المجتمع .

وبين المهندس الحباشنة ان الورش تاتي ضمن التعاون المسبق ما بين الشركة والجمعية مشيرا انه سيكون هناك استمرارية لهذا التعاون مسبقا ايمانا من رسالة الجمعية باعطاء البيئة ودراسات تقييم الاثر البيئي اهمية .

بدوره اكد رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان اختيار العقبة لتنفيذ فعاليات الاسبوع البيئي جاء نظرا لخصوصية المحافظة البيئية والسياحية مبينا ان تنفيذ الفعاليات ياتي تزامنا مع ميلاد القائد ومئوية الدولة الاردنية لتنفيذ انشطة وبرامج الجمعية التي تنفذها في مختلف محافظات المملكة لتعزيز رسالتها في تعزيز ثقافة التوعية باهمية الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي السياحي البيئي.

واشار ان الجمعية تعتبر من افضل الجمعيات التي تعاملت مع جائحة كورونا لمساندة الجهود التي تبذلها كافة الجهات المعنية للحد من الجائحة حيث نفذت محاضرات وورش وبثت رسائل توعوية عن كيفية التعامل الفيروس عبر تقنيات الاتصال عن بعد بالاضافة الى حملات الرش والتعقيم وتوزيع الكمامات والقفازات على عدد من الدوائر والمدارس .

وثمن فريحات جهود كافة الجهات الداعمة والمساندة لأنشطة الجمعية ومنها شركة التطوير ايمانا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه البيئة والطبيعة والإنسان وتكريس الجهود من اجل تأكيد مبدأ الشراكة في العمل البيئي مبينا ان الجمعية لديها مركز تدريب وبناء قدرات واستشارات ومركز للفرز والتدوير ومكتبه بيئية وموقع الكتروني اخباري باسم نافذة البيئة والتنمية ولجنة لتنسيق العمل البيئي ومرصد للشكاوى .

واشتملت فعاليات الانطلاق على محاضرات توعوية عن التوعية التنوع الحيوي قدمها المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة والتوعية الاعلامية قدمتها مدير المركز الاعلامي الاء ابو هليل والبيئة في العقبة قدمها رئيس لجنة فرع الجمعية المهندس خالد العضايلة كما كرمت الجمعية عدد من الداعمين والمساندين باوسمة المئوية والمشاركين بشهادات مشاركة .

ويشار فعاليات الاسبوع البيئي ستشتمل ايضا على حملات نظافة وتقليم اشجار وتكريم عدد من المتعاونين والداعمين لانشطة وبرامج الجمعية وزيارات لمؤسسات تنموية وبيئية .