محليات

معن انموذجا

{clean_title}
الأنباط -
اليوم والاردن يمضي نحو المئوية الثانية بخطى ثابتة بروح الشباب عماد الوطن ومستقبلة لابد ان نتناول قصص العطاء والوطنية والرجولة المقرونة بالوفاء للوطن وقيادتة المظفرة وفي هذا السياق يأتي الحديث عن شاب جمع الاصالة والحداثة والعمل التطوعي الوطني دون البحث عن تسويق نفسه  لموقع او استحقاق او حتى شهرة عبر السوشال  ميديا .

نبته اصيلة ترعرعت في بيت اصيل ووطني ومصنع للكفاءات والرجال وهنا الحديث عن الشيخ معن منور فضيل النهار الذي نذر نفسه للوطن والعمل التطوعي والخدمي ونثر بأيديه البيضاء الدعم في كل مكان وجد انه يستحق الفزعه وللفزعه عن معن حكاية وهو من بيت مناصير عباد اهل الفزعه والحمية حال العشائر الاردنية الكريمة .

وللذكر لا للحصر فقد هب ليقدم الدعم لفرع الاحوال المدنية وتجهيزة بما يحتاج وتنسيق قوافل دعم للعائلات العفيفة ومتابعة جهد تطوعي لفرق شبابية تقدم خدمات صيانة للمدارس والمؤسسات والاهم دعم عدد من المساجد .

ومن هنا تأتي ترجمة حب الوطن بعيدا عز الشعارات الرنانة والاستعراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم يبحث عن شكر من احد مقدما مرضات الله وحب الوطن والمضي في هدي القائد المظفر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين نحو تطوير دور الشباب  والارتقاء في التطلعات لخدمة المجتمع والنهوض به عبر الانجاز .

وعند الحديث عن هذا الانموذج الشبابي الوطني لابد ان نتتبع مسيرة العمل الاجتماعي العشائري والشيخ معن النهار يترجم صورة العشيرة بطريقة نهضوية دامجه تحمل الموروث الكريم والاصالة والحداثة وتقبل الاخر والعمل في خدمة الجميع وعكس صورة وطنية نافعة للعشيرة وابناءها .

وسط هذا الزحام من الانجاز والعمل والامل نقدر الدور الكبير لهذه الايقونة الشبابية المحترمة ونتمنى على الشباب الاقتداء بهذه النماذج الطيبة من ابناء وطننا الحبيب والكريم .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )