تكنولوجيا

أفضل مصباح لعلاج الاضطراب العاطفي الموسمي بالضوء

{clean_title}
الأنباط -  

 إم إس إن-وكالات

يصاب الكثيرون بالاضطراب العاطفي الموسمي في فصل الشتاء، وهو نوع من الاكتئاب يعاني منه نسبة لا بأس بها من الأشخاص سنوياً. ومع زيادة الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة، أنتجت شركة طبية مصابيح للعلاج بالضوء تحاكي بشكل أساسي تجربة الشعور بأشعة الشمس.

هنالك العديد من مصابيح العلاج بالضوء في السوق، ولكن منتج "مايكرو لايت” هو المنتج الأكثر مبيعاً على موقع أمازون، ويتميز بسعره المعقول الذي لا يتجاوز 60 دولاراً.

وفقاً للمعهد الوطني للصحة العقلية، تصدر مصابح العلاج بالضوء ضوءاً عند 10000 لوكس (نفس مستوى الضوء في يوم مشمس صافٍ تماماً)، ويجب استخدامها في الصباح، لمدة 30 إلى 40 دقيقة.

وعلى الرغم من أن المصباح الجديد يبلغ طوله أقل من 8 بوصات، إلا أن المستخدمين يقولون إن مفعوله قوي جداً، ويعطي نتائج إيجابية بعد استخدام واحد فقط. يحتوي المصباح على ثلاثة مستويات سطوع مختلفة، لذا يمكنك ضبطه وفقاً للسطوع الذي ترغب به.

ونال المصباح ثناء كبيراً عبر أكثر من 11000 تقييم من فئة الخمس نجوم، حيث عبر العديد من المتسوقين عن دهشتهم من أن الجهاز المناسب للميزانية يمكن أيضًا أن يكون فعالًا ومتقن الصنع.

وكتب أحد العملاء: "علاوة على كونه متينًا، وخفيف الوزن، فإن بنيته الصغيرة تجعل من السهل حزمه وأخذه معك في رحلة دون أن يعيق الطريق. والأفضل من ذلك كله، أنه أثّر بشكل إيجابي على مزاجي بشكل واضح.”

وبحسب الخبراء، فإن العلاج بالضوء، مدعوم بسنوات من الدراسات التي أكدت على فعاليته في علاج الاضطراب العاطفي الموسمي، بحسب ما نقل موقع "إم إس إن” الإلكتروني.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )