فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
العقبة

معاناة طفل عقباوي امام دولة الرئيس - فيديو

{clean_title}
الأنباط -
الانباط - جواد الخضري
وصلت لصحيفة " الانباط " قصة طفل تقطن اسرته بمدينة العقبة ، حيث كان والده ( ا . ج . ع ) يعمل موظف بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة " المفوضية " ولكن لظروف ما تم عزل والد الطفل الذي يعاني من مرض مزمن اضافة لعدد من اخوته يعانون من امراض مزمنة ، وكون الاب واسرته مشمولين تحت مظلة التأمين الصحي الخاص . كان الطفل يتلقى علاجه بمستشفى خاص منذ سنوات وهناك طبيب خاص اختصاصي اطفال وجهاز هضمي .
معاناة الطفل وبحسب رواية الاب انه يتلقى غذاءه وعلاجه من خلال بربيش خاص للمعدة مباشرة ، كونه غير قادر عن تناولهما من خلال الفم .
المهم أن مفوضية العقبة ومن خلال رئيس مجلس المفوضين م نايف البخيت استمر شمول الطفل واخوته لغاية 31/12/2020 . ونظرا لوضع الاسرة ووضع الطفل خاطب البخيت دولة رئيس الوزراء د بشر الخصاونة بكتاب رقم م ح/ 01/6/604 تاريخ 13/1/2021 لمنح الطفل المريض وباقي اخوانه والذي اكبرهم لم يتجاوز عمره الاثنى عشر عاما ويعانون من امراض مزمنة لتمديد شمولهم تحت مظلة التأمين الخاص لمدة عام أي لنهاية 31/12/2021 لحالتهم الانسانية ، إلا ولغاية تاريخه لم تقم رئاسة الوزراء بالرد ايجابا او نفيا !!! .
في ذات السياق وبحسب ما ذكر والد الطفل ل " الانباط " بأن البربيش الذي يتغذى الطفل من خلاله اصبح بحاجة لاعادته مكانه ، وقام بنقل ابنه لمستشفى غير خاص ، إلا ان الاطباء عجزوا عن اعادة البربيش لمكانه كون عدم وجود طبيب اخصائي ، جراء ذلك وبالفيديو المرفق لا زال الطفل يعاني عدا معاناة الاهل .
الاب يتمنى على دولة بشر الخصاونة ضرورة توجيه الوزير المختص بسرعة الرد على الكتاب الموجه لدولته والمرفق صورة عنه .
بدورنا نقول # لا - تعليق .
ألا يكفي مقطع الفيديو والذي تقشعر منه الابدان ؟؟؟ إنه طفل واخوانه اطفال دولة الرئيس ...