"إل جي" تحصد جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

إل جي تحصد جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021
الأنباط -

تجدد جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA®) احتفالها بشركة "إل جي إلكترونيكس" لابتكاراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم عبر عدد من جوائز الابتكار في حفل CES®لعام 2021. وأهمها جائزتيّ "أفضل ابتكار" التي حصدها تلفزيون LG OLEDوLG InstaView®Door-in-Door®،وحصدت "إل جي" عشرات الجوائز خلال حفل جوائز جمعية تكنولوجيا المستهلك للابتكار، ليكون أكبر عدد جوائز تحصده العلامة على الإطلاق.

ويشكّل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 السنة الثامنة على التوالي التي تحصل فيها تلفزيونات LG OLEDومكبرات الصوت والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية المتميزة وغيرها من منتجات العلامة على جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار، وهو الاحتفال الرسمي من القطاع بالمنتجات الأكثر ابتكاراً التي تم تقديمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يعتبر المنصة العالمية للابتكار.

جوائز التقنيات الأكثر ابتكاراً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: حصد تلفزيون OLED TVمن "إل جي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 جائزة "أفضل ابتكار" هذه المرة في فئة الألعاب. فقد ابتكرت "إل جي"، الشركة الرائدة عالمياً بلا منازع في تلفزيونات OLED، تجربة ترفيه منزلي لا مثيل لها توفر أعمق درجات اللون الأسود وأكثر الألوان واقعية وتبايناً. وحصلت الأجهزة المنزلية من "إل جي" لأول مرة على جائزة أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن ثلاجة LG InstaView Door-in-Doorالتي ابتكرتها "إل جي" لتتيح للمستخدمين رؤية داخل الثلاجة خلال الحفاظ على الطعام طازجاً وتحقيق التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة. وتم تجهيز الثلاجة بتقنية التعرف على الصوت المبتكرة والخاصة بالشركة، مما جعل فتح الباب بأذرع مليئة بالبقالة مجرد أمر صوتي.

الترفيه المنزلي من "إل جي": جدير بالذكر وبشكلٍ خاص لعام 2021، أحدث منتجات الترفيه من "إل جي" بما فيها تلفزيون LG OLED وLG NanoCellوتلفزيون NEXTGENوسماعات TONEFree. وقد أُعلن عن مزيدٍ من التفاصيل حول منتجات الترفيه المنزلي من "إل جي" التي تم تكريمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 هذا الشهر.

الأجهزة المنزلية من "إل جي": ذهبت جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 إلى الأجهزة المنزلية الجديدة من "إل جي" وأهمها ثلاجات LG InstaView Door-in-Doorوحل الغسيل ذو الوحدة المفردة WashTower الذي يشغل نصف المساحة المعتادة ويغسل الأحمال الكبيرة من الغسيل ومكنسة LG CordZeroThinQ Vacuum وغيرها من حلول الغسيل وتنقية الهواء بما في ذلك جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air PuriCareفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.

الهواتف المحمولة من "إل جي": يُعدّ هاتفLG WING الهاتف الرائد في جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المتعددة للابتكار، وهو أول هاتف ذكي دوار في العالم يعمل بتقنية5G ويتميز بشاشةP-OLED FullVisionمقاس 6.8 بوصة التي تمتد من الحافة إلى الحافة وتدور باتجاه عقارب الساعة بزاوية 90 درجة وتكشف عن شاشةOLED ثانية مقاس 3.9 بوصة، وهو أول هاتف ذكي في مشروع Explorer من "إل جي" يوفر تجربة مشاهدة جديدة متعددة الشاشات مع أحدث شبكات5G وحصل هاتفLG VELVET أيضاً على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 للابتكار، وهو مزود بشاشة OLED Cinematic FullVision مقاس 6.8 بوصة وكاميرات متعددة الاستخدامات وسرعات 5Gبتكلفة استثنائية.

حلول الأعمال من "إل جي": حصدت ابتكارات حلول الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات من "إل جي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 على جوائز المنتجات المثالية للعمل واللعب. وحازت شاشات ألعاب UltraGear - وUltraWide الشهيرة من "إل جي" على جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 وكذلك حاسوب LG gram 17 المحمول وجهاز عرض CineBeam Laser 4K.

جوائز معرض الإلكترونيات الإستهلاكية للابتكار: برنامج جوائز معرض الالكترونيات الإستهلاكية للابتكار هو مسابقة سنوية تجريها جمعية تكنولوجيا المستهلك لتكريم التصميم والهندسة المتميزين في منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية ضمن 28 فئة من المنتجات. ويكرّم البرنامج منتجات حصدت مراتب الشرف في العديد من فئات منتجات تكنولوجيا المستهلك ويميز أعلى تصنيف في كل منها.وراجعت لجنة تحكيم تضم نخبة من خبراء القطاع، بما فيهم أعضاء من وسائل الإعلام والمصممين والمهندسين وغيرهم، المنتجات المقدمة بناءً على الصفات الهندسية والجمالية والتصميم والوظائف والجاذبية للمستهلك.

سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار 2021 من "إل جي" بالتزامن مع المؤتمر الصحفي لشركة "إل جي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الساعة 8:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بتاريخ 11 كانون الثاني 2021 ويمكن الإطلاع عليها عبر موقع معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الإلكتروني. وسيجتمع قادة القطاع والعلامات الناشئة معاً في الفترة ما بين 11 الى 14 كانون الثاني للانطلاق في مسيرة الابتكار المستقبلي الذي سيقود قطاع التكنولوجيا المتطورة باستمرار. وسيكون أول معرض للالكترونيات الاستهلاكية في عام 2021 رقمي بالكامل وعبارة عن منصة لإطلاق المنتجات والتفاعل مع العلامات التجارية العالمية وتحديد مستقبل القطاع، مما سيمكن مجتمع التكنولوجيا من مشاركة الأفكار بأمان وتقديم المنتجات التي سترسم مستقبلنا.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )