تربية العقبة تحتفل بمئوية الدولة

تربية العقبة تحتفل بمئوية الدولة
الأنباط -
احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة العقبة اليوم الأربعاء، في مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات بمئوية الدولة الأردنية.
وقالت مديرة المديرية الدكتورة رابعه العيدي، إن الاحتفال بالمناسبات الوطنية يعد من أبهى صور الانتماء للوطن والقيادة، لما حققه الأردن منذ بدايات الدولة وحتى الآن من انجازات في مختلف النواحي، مؤكدة أن القطاع التربوي حظي باهتمام الهاشميين، والمرافق التربوية والمدارس والجامعات دليل على أن التعليم دائما كان على رأس الأولويات .
وأضافت، انه رغم التحديات التي واجهت الدولة الأردنية، الا أنها تجاوزت كل المعيقات ونهضت بقوة نسيجها حتى اصبحت نموذجا في كل المجالات .
من جانبها قالت مديرة مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات رباب بسيوني إن احتفال الاسرة الأردنية، بمئوية الدولة هو من رد الجميل آل البيت واحرار الامة الذين ضحوا من أجل الدولة الاردنية.
واعتبرت البسيوني ان تنظيم الاحتفال في مدرسة الشاملة للبنات بالعقبة التي أسست عام 1951 دليل على عمق الدولة وتاريخها المجيد الذي بناه الهاشميون بالمحبة والسلام والامان .
وبدأت الاحتفالية المئوية بافتتاح الجدارية المصممة بالفسيفساء لشعار مئوية الدولة في ساحة المدرسة، ومعرض صور لمسيرة الهاشميين وانجازاتهم.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )