تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
شباب وجامعات

كلية معان الجامعية تكرم عدد من متقاعديها

{clean_title}
الأنباط -
لانباط - جواد الخضري
كرمت كلية معان الجامعية عدداً من متقاعديها تقديراً لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم في كلية معان الجامعية ، ممن أمضوا سنواتٍ وعقودٍ من أعمارهم في من الجهد طيلة سنوات عملهم وتقديراً لهم على عطائهم ووفاءً لما قدموه.

   وقال الدكتور سطام زهير الخطيب عميد كلية معان الجامعية خلال لقاء التكريم :"أنكم أثبتم أنكم بقدر المسؤولية والأمانة طوال سنوات عملكم في مختلف المواقع، وها أنتم الآن في مرحلة انتقالية جديدة من مواصلة العطاء الذي عهدناه عنكم ليستفيد الجميع من ‏قدراتكم وخبراتكم التراكمية عبر حصيلة السنين من الجهد والتفاني التي لا تنتهي بانتهاء خدماتكم بل يبقى غرسها في الأجيال القادمة، متمنيين لكم التوفيق والسداد في حياتكم الجديدة".

    وأضاف الخطيب "وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لجهودهم الصادقة وبذلهم المتميز طوال سنوات خدمتهم وعطائهم اللا محدودة". 

   وفي كلمة الهيئة التدريسية، قال حسين عساف:" ان التقاعد من العمل يشكل مرحلة جديدة يقدم خلالها الإنسان تجاربه المختلفة في سبيل تنمية المجتمع وبناء الوطن ، وان زملائنا المتقاعدين من كلية معان الجامعية هم من خيرة الزملاء الذين قدموا خدماتهم وخبراتهم طوال سنين مضت لا زالت أثرها إلى اليوم". 

     أما نضال النعيمات مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية فقد تناول أبرز المحطات والمنجزات التي قدمها هؤلاء المتقاعدين طوال فترة عملهم في كلية معان الجامعية، وما تحقق خلال جهودهم وأدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة.

في ختام الحفل قام الدكتور سطام الخطيب بتقديم الدروع التقديرية للمتقاعـدين .