دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو أمين عام وزارة الطاقة تشارك في "أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة" تعليمات معدلة لتعليمات إتلاف البضائع منتهية الصلاحية أو غير المطابقة للمواصفات

اطلاق مشروع تطوير برامج التشغيل المحلي في بيرين

اطلاق مشروع تطوير برامج التشغيل المحلي في بيرين
الأنباط -
اطلقت جمعية الزرقاء للبيئة والتنمية، وبدعم من برنامج المنح الصغيرة اليوم الاثنين مشروع تطوير برامج التشغيل المحلي في بيرين وحماية غابات العالوك .
وحضر حفل الاطلاق وزير البيئة نبيل مصاروة ومدير الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة العميد ناهض المقابلة، ومدير الدفاع العميد أنور الطراونة ومدير عام المركز الجغرافي العقيد معمر حدادين، ومدير قضاء بيرين محمد الملكاوي.
وتفقد وزير البيئة عددا من المواقع البيئية في الزرقاء للوقوف على الواقع البيئي، والاحتياجات البيئية المستقبلية لمحافظة الزرقاء ومناطقها وفقاً للخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة استجابة للتوجيهات الملكية السامية بتلمس احتياجات المواطنين في جميع محافظات المملكة والتأكد من رفع مستوى الجاهزية في جميع الظروف وتلافي جميع المشكلات التي تعترض عمليات التنمية المجتمعية والبيئية المختلفة. وأطلع الوزير المصاروه خلال جولته على متنزه الأمير هاشم لرصد أبرز المعيقات التي تقف أمام إعادة تأهيله، ومجرى سيل بيرين وما يشكله من مكاره صحية ناتجة عن المياه العادمة المعالجة والقادمة من محطة تنقية أبو نصير.
وأكد المصاروه ضرورة التنسيق مع الجهات المختصة كافة لمعالجة المياه العادمة للوصول إلى مخرجات إيجابية وفاعلة، يلمسها جميع المواطنين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير