دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو أمين عام وزارة الطاقة تشارك في "أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة" تعليمات معدلة لتعليمات إتلاف البضائع منتهية الصلاحية أو غير المطابقة للمواصفات

ترفيع عدد من المعلمين والمعلمات وجوبيا وجوازيا

ترفيع عدد من المعلمين والمعلمات وجوبيا وجوازيا
الأنباط - قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ترفيع 19844 معلماً ومعلمة من الفئتين الأولى والثانية ولجميع الدرجات، منهم 12377 ترفيعاً وجوبياً و 7467 ترفيعاً جوازياً وفق أسس الترفيعات المعتمدة لهذا العام، اعتباراً من 31 كانون الأول الحالي.
وبينت الوزارة أن 207 معلمين ومعلمات جرى ترفيعهم للدرجة الخاصة جوازياً وترفيع معلمين اثنين وجوبياً.
وشملت الترفيعات للدرجة الأولى 350 ترفيعا جوازيا و802 وجوبيا، وللدرجة الثانية 994 ترفيعا جوازيا، و1672 وجوبيا، وللدرجة الثالثة 2470 ترفيعا جوازيا، و1637 وجوبيا.
كما شملت الترفيعات للدرجة الرابعة 3124 ترفيعا جوازيا و 2388 وجوبيا، وللدرجة الخامسة 85 ترفيعا جوازيا، و3805 وجوبيا، وللدرجة السادسة ترفيع 237 جوازيا، و1847 وجوبيا، وللدرجة السابعة ترفيع 223 وجوبيا، فيما رفع معلم واحد للدرجة الثامنة وجوبيا. وهنأ الوزير النعيمي المعلمين والمعلمات الذين شملتهم قوائم الترفيعات، متمنياً لهم مزيداً من العطاء والتقدم.
ونشرت الوزارة أسماء المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات الذين شملتهم الترفيعات على موقعها الإلكتروني، إضافة إلى تعميمها على مديريات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير