علان: مركز التجارة الإلكترونية خطوة بالاتجاه الصحيح تنشيط السياحة تستضيف وفداً طلابيا من المملكة المتحدة الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينيا تجار السيارات ينفذون وقفة إحتجاجية الجرائم الإلكترونية تُحذّر من سرقة حسابات الواتس آب اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية لمتابعة التطورات الميدانية في الجنوب مجمع المناصير الصناعي يحظى بالتكريم الملكي لرواد التشغيل استشهاد أسير فلسطيني مصاب بسجون الاحتلال الميثاق الوطني : يناقش رؤيته للشراكة بين القطاعين العام والخاص "الصناعة والتجارة" تعقد الاجتماع الدوري للاستراتيجية الوطنية للتصدير للعام 2024 هيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيف وفدًا طلابيا من بريطانيا بنك الأردن وتروكولر يتعاونان في تعزيز كفاءة وأمان الاتصالات عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع المركز الثقافي التركي استشهاد شخصين بغارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني مصرع 13 شخصا وفقدان 14 في غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق جنين مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى رئيس المركز الوطني للإبداع يحاضر في جامعة الزرقاء بعزم وحزم جلالة الملك الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة آخر جنوب قطاع غزة
تكنولوجيا

لعبة إلكترونية تبيع 13 مليون نسخة.. أقل من هدفها المعلن

 لعبة إلكترونية تبيع 13 مليون نسخة أقل من هدفها المعلن
الأنباط -  

 العربية-رويترز

قالت شركة سي.دي بروجكت البولندية لصناعة ألعاب الفيديو، إنها باعت ما يربو على 13 مليون نسخة من لعبتها سايبربنك 2077 حتى 20 ديسمبر كانون الأول، وذلك مع الأخذ في الحسبان مطالب استرداد المبالغ المدفوعة من جانب لاعبين اشتكوا من أن اللعبة مليئة بالأخطاء.

ولم تذكر الشركة توقعاتها للمبيعات، كما لم تفصح عن عدد طلبات استرداد الأموال التي تلقتها.

وقال بيوتر بوجوش المحلل في إم بنك للسمسرة، إن حجم المبيعات البالغ 13 مليون نسخة يقل عن توقعات السوق ببيع 16.4 مليون نسخة.

وواجهت اللعبة صعوبات بعد إطلاقها في العاشر من ديسمبر كانون الأول بسبب عيوب فنية دفعت سوني كورب لسحبها من منصتها الإلكترونية لبيع الألعاب بلايستيشن ستور، كما طلبت ميكروسوفت المصنعة لجهاز ألعاب إكس بوكس برد المبالغ المدفوعة.

وكانت التوقعات تشير إلى أن سايبربنك 2077 ستكون واحدة من أهم إصدارات الألعاب للعام الحالي.

لكن إطلاق اللعبة المحفوف بالمشكلات دفع سهم سي.دي بروجكت للتراجع 40% عن المستوى القياسي الذي بلغه قبل إطلاق اللعبة.