827 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا 1344 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه بحق الفلسطينيين الشهر الماضي اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لدعم لبنان غداً "المشع الجامي" بهيئة الطاقة الذرية يحصل على الاعتماد العالمي مؤسسة الضمان: بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين عبر المنصة الإلكترونية رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يزور مصنعاً للألبسة في بلديَّة مغيِّر السَّرحان رئيس الوزراء يزور جمعيَّة لإنتاج الفواكه في قضاء صبحا الولايات المتحدة الأمريكية تجدد دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام ادارة الارصاد الجوية 02/10/2024 شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة "أبدع" في دورتها الـ (20) “جيدكو” تنظم منتدى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في كانون الأول "جوتك" تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص - الدورة العاشرة ضمن فئة المؤسسات الخدمية الصغيرة والمتوسطة تتابعون بعد قليل.. لقاء منتدى التواصل الحكومي. رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يتفقَّد المركز الصحِّي الشَّامل في منطقة رحاب بالمفرق لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟ بدء المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية

قمة ثلاثية تجمع الملك والسيسي وصالح في بغداد العام المقبل

قمة ثلاثية تجمع الملك والسيسي وصالح في بغداد العام المقبل
الأنباط -

أعلنت وكالة الانباء العراقية "واع"، السبت، أن العاصمة العراقية بغداد ستحتضن قمة ثلاثية تضم جلالة الملك عبد الله الثاني، والرئيس العراقي برهم صالح، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الربع الأول من العام المقبل.

وقال المتحدث باسم امانة مجلس الوزراء العراقي حيدر مجيد، في بيان السبت، إن "المجلس التنسيقي الثلاثي المنعقد في القاهرة، شدد على ضرورة الإسراع بتنفيذ ما تم توقيعه بين الدول الثلاث خلال الفترات السابقة، وتفعيله على أرض الواقع بأقرب وقت ممكن".

وأكد على "انعقاد قمة للزعماء الثلاثة في بغداد، خلال الربع الأول من السنة المقبلة".

ولفت إلى أن "المجلس أوصى بضرورة المباشرة فوراً بتواصل الوزراء مع نظرائهم، للشروع بتنفيذ المخرجات التي نتجت عن الجلسة، وما ورد فيها من توصيات".

ومن جهته أكد رئيس الوزراء المصريالدكتور مصطفى مدبولي، على عقد القمة الثلاثية بين الأردن ومصر والعراق خلال الربع الأول من العام المقبل؛ من أجل الإعلان عن حزمة المشروعات المشتركة بين الدول الثلاث، وفق وسائل اعلام مصرية.

وشدد مدبولي على أهمية وضع آليات التنفيذ بشكل عاجل؛ حتى يتسنى الانتهاء من الاستعدادات للقمة الثلاثية المقبلة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير